|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > الــمــنتــد يــات الــــعــــامــــه > المنتدى الـــعــام
 

 

المنتدى الـــعــام قسم عام للمواضيع البعيده عن كرة القدم

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-29-2012, 09:59 PM   #1
✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
تشلساوي مهوووس


الصورة الرمزية ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.
✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣. غير متواجد حالياً

Arrow {روايــة القــــــدر} .. بـــــــاله وسيـــــــــع,, يدخــل



القــدر




اعزائي القراء هذي أول روايه أكتبها ... وأتمنى أني قد وفقت لو بشئ بسيط في كتابتها
وأرجو أن تنال على إعجابكم ..
الكاتبه : roooz
.
.
.
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الأول:
صباح يوم الخميس الوالد كعادته طالع لشغله وهو من اصحاب الشركات ..والوالده طلبت من الطباخ يجهز الفطور لهم . وهي راحت لفوق عشان تقعد العيال ..
بدأت بفيصل وهو الكبير ويشتغل مع ابوه في الشركه وفي الاجازه الصيفيه عرسه
الأم:فيصل يمه يلا قوم بسك نوم .
مافيه فايده ..فيصل قووم ...قعدت تطق الباب بأقوى ماعندها على الباب فصوول يلا قووم !..وكأنها تكلم جدار !!..الام عصبت وجافي بالها تقعد ريم وفهد وبعدين ترجع له ...راحت لغرفه فهد..وفهد هذا يدرس ثالث جامعه راعي حركات مع البنات ومغازل ..
الام: فهد حبيبي يلا قووم
فهد فتح الباب وكان لابس ثوبه وشماغه ومتجهز : هلا يمه ..أنا جالس
الام : عفيه عليك ..بس ليه لابس وين بتروح؟!
فهد: هااه !بروح اطلع برى اشم هوى .
الام: خلاص يمه ..طيب روح الحين افطر الفطور جاهز
فهد: ان شاء اللله ..إلا أقول يمه فصول أخوي ماصحى؟!
الام: لااا وين يصحى لي ساعه وانا اطق عليه الباب ولا صحى
فهد : خلاص خليه علي أنا اعرف له هههه
الام: خلاص ..وأنا اروح أصحي الريم ..عشان تفطر معك .
فهد راح لغرفة فصول وقام يطق عليه طق مو صاحي
فهد:فصوول ..يلا قووم ترى شهد هنا في البيت جات تسلم عليك ..يلا قوووم
فيصل قم مومصدق وعلى طول نقز على الباب وفتحه وعيونه حمر !!
فيصل:وينها وليه جايه؟!صار شي ؟
فهد كان ماسك الضحكه لاتطلع بس ماقدر يوم شاف شكله ...تفرقع فمه من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههها
فيصل عرف انه مقلب من مقالب فهيد ..عصب ودخل الغرفه وقفل عليه
فهد ميت من الضحك وهو ينزل لأمه
الام : فهود ...خير وشفيك تضحك؟!
فهد : من ولدك هههها ..وترى صحيته لك
الام: مشكور يا يمه
فهد: يلا انا ماشي الحين
الام: تو الناس ما فطرت ؟!
فهد:لامالي خلق افطر ...ولااقول على شان خاطرك يلا .
طر وراح طلع وركب سيارته الأوودي الأسود ...وراح للمجمع وكانت الساعه 10 طبعا طلعت المجمعات هذي شي ضروري عنده ...يقعد يغازل في البنات ويسحب فيهم ...والبنات يخقون عليه جمال وخشم مدقق ملامح جذابه .
أول مادخل الراشد ..قعد يتمشى وراح اخذ له كفي وجلس ماغير يطالع في البنات الي يمرون .
الفتت نظره وحده كانت تكلم جوال ..عليها جسم موصاحي وكانت متنقبه .
فهد: انا ويني عنها ؟!..أوووف ياهو جسم وبياض ولالا العيووون تذبح .
هي خلصت مكالمتها ودخلت الجوال في شنطتها ..إلا تطيح عينها في عينه هي يوم شافته حست قلبها يعورها
فهد قعد يعطيها نظرات وحركات ..طبعا بهذي الحركات بعدوا عنه يطيح الطير من السما ..يعطي دروس فيها .
البنت :يا ربي يجنن ويغازل !لا رحت فيها .
فهد عرف وين بتروح .. قام من مكانه وصار يمشي قدامها
البنت يوم شافته قام ...قام قلبها يدق .
وصار يخفف من سرعته عشان يصير قدامها على طول ويلتفت عليها بنص وجهه ويعطيها ذيك النظرات
البنت خلاص ذااابت !!
وكان قدام فيه عامود ...فهد بعد عنه والبنت بعدت عنه ...وفهد صار قريب منها حييل ...راح مسك يدها وسندها على العامود ولصق ظهره بصدرها ...البنت خافت ماتدري صرخ ولاتضرب؟!
فهد: ياحلوه ...لاتخافين ماني مسوي معاك شي ...وكان ماسك على ايدها
البنت خلاص بتموت الرجال لاصق فيها
فهد يكلمها :تصدقين عيونك وجسمك وحلاتك جابوني لك !
هي خلاص وججها صار احمر ...وساكته
فهد : اموووت في الي يستحون ...يعذبوني ..
ياحلوه معك فهد.
هي تمت ساكته موقادره تتكلم وفي نفسها :بعد ويقولي اسمه وانا وشلي فيه؟
فهد: مافيه عاشت الاسامي يافهد؟افاااا!
هي حست انه فشله ردت عليه : عاشت الاسامي
فهد:عاشت أيامك
الايجي ذاك الرجال البنت انتبهت له ..أما فهد كان يطالعها فما انتبه له
البنت صرخت : فهد!!
إلا ذاك الي امسكه من يده واسحبه له بقوه ..فهد عرفه ...هذا ناصر معاه في الجامعه صار بينه وبين ناصر هواش وعاد جا الحين يبي ينتقم منه .
يجي ناصر ويعطي فهد ذاك البكس ..فهد من شدة الضربه صار يرجع على ورى وعلى طول تلطم بشماغه ورفع ثوبه ..ويرد له ذاك البكس في بطنه ..ناصر عصب ووصل حده وطلع ذاك السكين ...فهد ماانتبه للسكين عطاه بكس ثاني خلاه يطيح عليه ويجي ناصر ويطعن السكين في ظهره ..فهد حس بألم شديد مره !!
راح تفل في وجهه ..وعطاه ذيك الضربه الي خلت خشمه ينزف ..ورفسه برجوله ..فهد طبعا اقوى منه هو من النوع الي يهتم بعضلاته وجسمه ..المهم طيحه على الارض ماقوى يقوم ..الا ويجون ربعه ويشيلونه
البنت هنا كانت تصيح وهي تشوف الدم ينزف من فهد ..وكان تعبان قامت تلوم روحها لأنها ماساعدته اقل شي نادت احد يفزعله بس كان المجمع شبه فاضي
البنت على طول راحت لفهد وهي تصيح ..فهد انتبه لها انها تصيح راح ضحك وقال لها : خفتي علي ؟!
البنت ماردت عليه شتقوله ؟
راح فك اللطمه وغطا فيه اجرحه عشان مااحد يدري بالي صار له
فهد وهو تعبان : لوسمحتي اسمك؟
البنت : ساره
فهد : السوري انا تعبان وودي اقعد
ساره ماتدري شتسوي وهي تصيح الا تشوف مخزن مفتوح وعليه مفتاحه وقالت له :فهد شرايك تقعد في ذا المخزن ؟!وانا بروح اشتري مطهر وشاش وقطن من الصيدليه وبرجع لك
فهد وهو تعبان: الي تشوفينه
ودخلته المخزن وقفلت عليه ..بحيث ماحد يدخل عليه وراحت بسرعه للصيدليه
فهد كان جرحه ينزف موعارف يحرك كتفه وتسند على كرتون وقعد ينتظرها الا سمع صوت مفاتيح ..وهو خاف ان احد جا من العمال ..ولاكان يقدر يتحرك الا يشوف السوري داخله ...هو فرح انها رجعت على شانه
طالعها بنظراته وقالها : يعطيك العافيه السوري ماقصرتي
ساره : ولو ماسوينا شي ...وهي من داخلها متوهقه كيف بتطهر له جرحه !!
ساره :يلا علشان اطهر لك جرحك
فهد فهم عليها ..وحس انها متوهقه ومستحيه منه قال في نفسه بجننها
فهد وهو يطالعها ويضحك : يعني افصخ ؟ ما تستحين مني ؟!
ساره صار وجهها طماطه هي بدون شي رايحه فيها يجي ويزيدها؟
ساره وهي معصبه : فهد ماله داعي هالحركات ..ولا اقول انا بطلع وبخليك
فهد: لالالا ...بعدين من راح يهتم فيني ؟..اهون عليك تتركيني انزف بجرحي
ساره : اشوفك واثق من نفسك ..وماعطته وجه وقامت تطلع المناديل والشاش والقطن والمطهر
فهد قام يضحك عليها حس انه وهقها عدل !
فصخ عقاله بيده اليمين لان يده اليسار مايقدر يحركها وفصخ شماغه وطاقيته وحطهم على الارض وفتح الطقطق وبدا يفتح ازارير ثوبه
ساره كانت تطالعه وهي مستحيه ...مو متخيله نفسها تعالجه ..وانتبهت لشعره كان كثير وناعم مره
فهد: ساره ...السوري ...السوري!!
ساره : هااه ...نعم!!
فهد :الي ماخذ عقلك يتهنى فيه ..
ساره نزلت راسها من الحيا ..خافت انه عرف انها كانت تطالعه
فهد: اقول لاهنتي فتحي لي ازارير الثوب حاولت بيدي ماقدرت
ساره : طيب ...يلا بسرعه لايزيد النزيف.
ورفعت ثوبه وفصخته ...تفاجأت ان الفانيله كان نصها دم كان شكله يخوف والدم مطبع جسمه ..وراحت رفعت فانيلته لما بان جزء من بطنه ماكانت تبي تفصخه اياها بس شتسوي ! طالعت صدره وهي ميته من الحيا كان صدره مشدود ومقسم وعضلاته كانت بارزه
راح عطاها ظهره ..هي شافت الجرح خافت هي تخاف لما تشوف الدم وشلون وهوكثير كذا؟وصارت تمسح الدم من جسمه بالمناديل والمويه وكانت تصيح
وطهرت الجرح وبدا النزيف يخف وحطت القطن على الجرح وبدأت تلف الشاش من كتفه اليسار وتغطي صدره اليمين
فهد حبها .. دخلت قلبه ..كان يحس بالراحه لقربت منه ..كان يحس بالدفا للمست جسمه ..بس كان يسأل نفسه هي تحبني ولا لا لو انها ماتحبني ماكان خافت علي واهتمت فيني ..كان على الاقل تركتي
ساره : فهد خلصت ..الشاش مريح ولا مشدود؟!
فهد: لاتمام ..بس الجهه اليمنى احسه مرتفع شوي لونزلتيه اكثر يكون احسن
ساره توهقت ..كانت وهي تنزل الشاش تتجنب انها تلمس صدره بس ماقدرت ..كل مالمسته نزلت راسها ..كان شكلها مره يضحك ..وكان فهد يبتسم ..مقدر شعورها وحالها
خلصت ووقفت مقابلته وهو كان جالس متربع
فهد :السوري ...يعطيك العافيه تعبتك معي
ساره : ولو تستاهل اكثر ..وماسوينا الا الواجب وهي مستحيه
فهد : السوري ودي اشوف وجهك ...فهد خاف انها ماترضى
ساره تمت واقفه فتره ..ورفعت ايدها ..قررت انها تفتح وجهها له
فهد فرح عرف انها بتفتح وجهها ..فصخت النقاب وكشفت عن وجهها
فهد يوم شاف وجهها نسا الدنيا ومافيها كانت جميله حيل عيون وساع وفم صغيير وبياض باختصار كانت ملاك بالنسبه له
فهد: اشهد انك قمر ..الا ملاك !
ساره منزله راسها :تسلم
فهد: تعزيني ؟!..ان كان لي معزه وتعزيني ...اجلسي جنبي
ساره : بس.....!!!
فهد : السوري انا مااجبرك على شي ماتبينه ...انا بس قلت ان كانك تعزيني اجلسي جنبي ..
فهد يحاول يعرف كانها تحبه ولا لا
ساره قربت منه وجلست جنبه وكانت مستحيه حيل كيف تجلس جنبه وهو كاشف صدره ..كانت في مسافه بينه وبينها
راح رفع يده ونزل الغطوه من على شعرها ...على طول طاح شعرها على وجهها من نعوته كان طويل واسود مثل الخيوط او الخصل ..راحت التفت عليه وطالعته وهو كان يطالعها بنظراته الي تذبح
فهد: السوري ....بقولك سر
ساره طالعته وهي مستغربه
فهد : عاد قربي اكثر عشان ماحد يسمعه
ساره : ؟؟؟؟؟؟علامات استفهام كثيره على وجهها
قربت منه مسافه نص صبع راح دخل يده ورى ظهرها ومسكها من كتفها
ولصقها على صدره وقرب فمه من اذنها بعد مارفع شعرها عنها وهمس لها : أنا أحــــبــــك
ساره ماصدقت جاتها صدمه وبعدت عنه شوي
فهد راح مسكها من رقبتها ولصق جبهته بجبهتهاا وقال لها
فهد: شفيك؟! مانتي مصدقتي ؟ أنا أحـبـك
وطبع لها في فمها بوسه خلتها في عالم ثاني ولمها على صدره وقعد يلعب في شعرها وخدودها .. ساره مو حاسه بروحها نست نفسها ..
وهو كان يلمس ظهرها يقرب شوي شوي من صدرها لما لمسه ساره هنا انزعجت من تصرفه
فهد جاه ابليس وقرر انه يسوي معاها ماصار يقدر يتحمل اكثر وكل شي موجود قعد يفكر ويطالعها ..كسرت خاطره المسكينه شذنبها وايش بصير بحالها بعدين ..وهذا جزاها بعد الي سوته معاه ..تعوذ من ابليس ورفع راسها وطالعها وهي تطالعه بعيون دافيه
فهد: حبيبتي بسالك سؤال صغير
ساره : اسأل
فهد: انتي تحبيني ؟

ساره نزلت راسها وقعدت تفكر تعترف له اولا


الجزء الثاني
فهد / مااسمع ؟
ساره قامت من جنبه ووقفت وعطته وراها ...فهد حاول يقوم وشد على يده المته حيل بس تحمل كان يبي يسمعها ..وقف وراها على طوول
هي التفتت عليه وهي مغمضه ماتدري انه قدامها
وقامت تقول وهي مستحيه ومغمضه عيونها : احـــــبـــــ.....
مابعد تكملها هو على طول باسها
هي ارتاعت وفتحت عيونها مستغربه ..كان جالس كيف قام ولاحست فيه ؟!
فهد الظاهر انه ظغط على يده بقوه صارت تألمه ومسك كتفه وكان يأن
ساره خافت عليه شافت ظهره ...وجابت القطن والشاش وزادت عليه ..وقعدت تهمز ظهره بحيث ما يكون الالم متركز في جهه وحده
فهد حس ان الالم خف راح طلب منها انها تجيب بوكه من الثوب وفتحه وطلع منه فلوس وعطاها اياها وقال لها : حبيبتي ماعليك امر لو تروحين تشترين لي بدله عشان اطلع فيها ماينفع اقعد كذا
ساره: OK!..من العين هذي قبل هذي ..وترى ذوقي يجنن ..انتظرني وراجعه لك بحاول الي ماأتأخر ...وطلعت وسككرت الباب
فهد تسند على الكرتون ورفع راسه فوق وقعد يفكر كيف خطرت بباله انه يسوي معها ويلوم نفسه ..لو غيرها كان تركته بجروحه ينزف وكان الله اعلم بحاله ...ومسك شنطتها واخذ منها ورقه وقلم وسجل فيها رقمه وكتب اسمه فوق الرقم ودخلها بحيث انها تكون بارزه وتشوفها ..السوري دخلت المحل وشرت له جينز لونه رهيب ..وكانت محتاره تاخذ له تيشيرت او قميص فكرت فيها واختارت قميص على اساس مايضغط على جرحه ؟..احتار بالمقاس قعدت تلوم نفسها ليه مااسئلته قبل ماتطلع ..خذت له مقاس تشوف انه قريب ان شاء الله
وقبل ما تطلع شرت له كاب رهيب .
اول مااطلعت من المحل فكرت تاخذ على طريقها اسكريم من باسكن ..واخذت العلبه الكبيره
وصارت تسرع خافت انها تأخرت عليه
فتحت الباب وشاته منبطح ..هي خافت ظنت صار له شي على طول قربت منه وطت يدها على صدره تبي تتأكد انه حي ويتنفس .. احمدت ربها كان نايم .. هي قعدت تتأمل فيه ..ملامحه.. جسمه.. عضلاته..فهد حس فيها بس كان يبي يرتاح ولا قام ..شكله وهو نايم مثل الطفل الصغير .
قربت منه كثير وباسته ...فهد استغرب!! وابتسم لها ..هي خافت انه جالس وشذاا الاحراااااااج ..راح مسك يدها ولمها ونام على جنبه اليمين ..هي خلته نايم ربع ساعه
بعدها قعدت فوق راسه وصارت تلعب بشعره وتناديه بصوت هادي ..فهد ...فهد ...يلا قووم
هو انتبه لصوتها وجلس وتسند على الكرتون وطالعها : هلا السوري من جيتي؟
ساره : يعني من فتره بس خليتك نايم
فهد : السوري حلمت حلمت حلم رهيب ماتبين تعرفينه؟
ساره : بلا
فهد: انك بستيني .....يتعمد يحرجها هههههههه
ساره صار وجهها احمر شذا الاحرااااااج فشله
ساره : اقول خلنا من احلامك ..تحول تصرفها ...شوف هذا الجينز عجبني مره وهذا القميص اما هذا الكاب تخيلته عليك وشريته ...شرايك فيهم ؟!
فهد : كلهم ذوق ياذوق
ساره: لااااااااااااا
فهد خير وشفيك ؟!
ساره الايسكريم صار عصير لاااا
فهد: طيب وخير؟
ساره: لاكيف حتاكله؟
فهد : بسيطه اشربه
ساره : اجل بسرعه لايحتر اكثر
فهد: يلا شربيني اياه...وهو يطالعها بنظراته ويبتسم
ساره فتحت العلبه وقامت تشربه اياه
فهد: لحظه..شاف الايسكريم وصل نص العلبه راح اخذها وقام يشربها وتعمد انه يشربها من نفس المكان الي شرب منه
فهد: عليك بالعافيه
ساره : تسلم
فهد اخذ الجينز وبيلبسه ساره فهمت : خلاص انا بطلع واذا خلصت قلي
فهد يجننها ..لا ..لا ..لاتطلعين جلسين هنا .. وهو يضحك هههه
ساره عصبت وطلعت وتسندت على الباب وزي الي شاده نفسها : ايييييييييي ...احبك ...احبك...احبك
تمت شوي الا تسمع صوته وهو يأن خافت لايكون النزيف زاد على طوول دخلت وشافته ملصق راسه بالجدار وماسك كتفه من الالم
ساره: فهد شفيك؟!
فهد: لابس الم بسيط وانا البس القميص حاولت ادخل يدي اليسار فيه بس رجع الالم ...راحت مسكت القميص ولبسته اياه ..وسكرت ازاريره .
ورجعت على ورى عشان تشوف شكله بالبدله ..طلع خيااال والي فرحها اكثر ان الجينز مقاسه والقميص مو الكبير ولا الصغير تمام عليه
ساره: فهودي انتظرني دقيقه ودي اصورك بجوالي ...جابت جوالها N95
وصورته يمكن عشر صور كل صوره احلى من الثانيه
ساره : تذكرت وين الكاب؟ انا بلبسك اياه
لبسته اياه ...عاد الحين بعدوا عنه طالع خطييير ..يخققق جد
ساره: ياويلك ان شفك تطالع في البنات ..والله لأزعل ..طالعه وهي تقولها مثل مثل البنت الضغيره الدلوعه تجننن
فهد: اهاااااااا...تغارين علي من البنات ؟
ساره وهي حاطه يدينها على خصرها ..ايه اغار ..طالع شكلها كأنها من الصغار اذا عصبو ا
راح قرصها على خدها بخفيف وقالها : احبك
ساره نزلت يدينها مستحيه..
فهد : السوري كم الساعه الحين؟
ساره: لااا الحين الساعه وحده ونص وامي والسواق بيجون ياخذوني الساعه ثنتين شسوي بيشوفوني ماشريت شي
فهد: هدي ..هدي ..يلا نطلع الحين نروح نتسوق يمدينا
ساره: يلا ..وصارت تشيل ثيابه المطبعه دم وسفطتهم وحطتهم في كيسه الملابس الجديده
وعلى طول طلعوا من المخزن
وصاروا يدخلون محل ورا محل وكانت تشاوره في كل شي قبل ماتشتريه ..فهد فهد شاف فستان ناعم لونه احمر قصير وخيوط ...الفستان رهيب واول ماشافه تخيله عليها سأل راعي المحل عن سعره دفع له وشراه ..السوري طبعا ماحست فيه لأنها كانت داخل المحل واول مااطلعت راح مسكها من يدها ووراها الفستان الي شراه كان في مثله معروض ..ساره استجنت عليه : كيف ماشفته؟! يلا خلنا ندخل ابي اشتريه مره حلو نعوم وحلو
فهد: لا لا يمكن نشوف احلى منه يلا مابقى شي .. وهو من داخل طاير من الفرحه عجبها الفستان الي اختاره
جات الساعه 2 وكل شي تمام
فهد: هااه خلصنا وجات الساعه 2 اكيد امك والسواق جو
ساره ماردت عليه كانت منزله راسها تحت ..كان قلبها يتقطع ..فهد حس انه فيها شي ..ارفعت راسها وطالعته تفاجا انها تصيح ..كانت تصيح لأن هذي اخر لحظات معاه ما تبي تتركه .فهد عوره قلبه ..راح مسكها من كتفها : حبيبتي خلالاص لاتصيحين .
ساره : انا احبك يافهد قالتها ودموعه على خدها ..فهد تأثر كثير منها وقالها : اوعدك ..وهذا وعد مني اني اشوفك مره ثانيه ..مسح دموعها : يلا لازم تطلعين اكيد سواقكم جا ..وقبل ما تتركيني احب اعطيك هذي الهديه
خذتها وهي تصيح وطاحت دمعه منها على يد فهد
هو كان وده تجلس معاه ..بس اهلها بشوفونها تأخرت
راحت تمشب وصارت كل مالها تبعد عنه وتبعد عنه ..كان يحس انها اخذت قلبه معاها طلعته من بين ضلوعه واخذته وياها
كانت تحاول تمسح دموعها من عيونها بحيث امها ماتحس فيها : خلت الوضع كأنه عادي
اول مادخلت السياره :السلام عليكم ماما ..بسرعه نبي نوصل البيت عشان اوريك الي شريت ...يلا
امها: فرحت يوم شافت بنتها فرحانه ماكانت تدري ان قلبها من داخل مجروح
السوري التفتت على النافذه الي جنبها الا تشوف فهد وهو يركب سيارته الاوودي ومشى ..هي خافت عليه من السواقه وكتفه مجرووح صارت تدعي انه يوصل بالسلامه ..اول ماوصلت السوري البيت اخذت امها واختها الي اصغر منها بسنه وكان اخوها خالد عمره سنتين يمشي وراهم وصارت تفتح كيسه ورى كيسه لما وصلت للكيسه الي عطاها فهد افتحتها الا تشوف الفستان الي كانت تبي تشتريه هي شافته على طول طلعته من الكيسه وكانت فرحانه كثير ولكمته وقالت لهم: ايش رايكم فيه ؟ يجنن صح! اههاااااااه وطاحت على الكنب وهي تضحك .
وصل فهد لفلتهم وكانت نفسيته تعبانه لدرجه انه مر من الصاله وكان قاعد فيها اخوه فيصل ولاسلم عليه وكان شكله تعبان
فيصل استغرب من فهد مو من عادته يدخل ولايسلم اويقعد معاه حس انه فيه شي !! خلاه يرقى ولما يرتاح شوي يروح يعرف وش فيه ...فيصل وفهد عادتهم من هم صغر كل واحد يفضفض للثاني .
فهد دخل غرفته وشغل المكيف وط كيسة الثياب على الكنب الي جنب السرير وانبطح على السرير ومض عيونه ماكان جايه نوم طول ماهو قاعد يفكر في السوري ويتذكر ملامحها
قرر انه بعد العشا يروح لمستوصف ليعالج جرحه بعد ماكانت السوري تعالجه
فهد انتبه انه فيه احد يدق الباب رد عليه: نعم ..
فيصل: انا فيصل ادخل؟.
فهد: تفضل
فيصل دخل الغرفه وبيجلس جنب فهد على الكنب الي فيه الكيسه ..
فيصل : اشوف فهيد ايش شريت اليوم ؟ ومسك الكيسه وبيفتحها
فهد صارخ: فيصل حدك جب الكيسه بسرعه!!!
فيصل يقوم من الكنب ويروح جنب التلفزيون ..فهد يبي يلحقه بس ماقدر ضغط على كتفه وصار يألمه مسك كتفه وحاول انه مايبين انه مجروح
فيصل فتح الكيسه وطلع ثياب فهد الي متطبعين دم ..فيصل خاف قام يطالع فيهم التفت على فهد وهو مستغرب ماشاف الا فهد ماسك كتفه وباين عليه انه متألم يصل راح ركض بسرعه وبعد يده عن كتفه ماشاف الا الدم مطبع بلوزته فيصل خاف مايدري ايش يسوي !!
فيصل: فهد شفيك؟ ! علمني!! وشذا الدم الي على قميصك؟!
فهد : لابس جرح بسيط
فيصل فتح قميص فهد وشاف الشاش ملفوف عليه فصخه قميصه وكانت علبة الاسعافات موجوده على الدولاب ..فتح الشاش الملفوف بيد ساره وشاف جرحه على طول حط القطن ولفه بالشاش ولبسه قميصه حتى ماسكر الأزارير واخذه ركض لسيارته ووداه المستشفى
وقالوا له ان الجرح مو مره خطير وان شاء الله يتلائم بعد اسبوعين على الاقل
فيصل دخل على فهد وجلس جنبه
فيصل: فهد كان لي معزه عندك ..قلي وايش الي صار لك؟
فهد : ماخبي عليك كنت بالمجمع امشي بحالي الا يجي ناصر الي معاي بالجامعه وباها طق وبدينا الهواش فجأه طلع سكين صغير من مخباه وطعني فيه على ظهري
فيصل : كيف لفيت الشاش على ظهرك؟!
فهد: اهل الاحسان كثيرين
فيصل وهو معصب: فهد لاتقعد تلعب علي ..قل الحقيقه اعرف حركاتك ..الشاش فيه ريحة عطر نسائي
فهد انصدم !! مثل الي فتح عيونه للأخير وخااف ..ماعرف يتكلم وايش يقوول؟!!
راح لف وجهه عنه وتم ساكت
فيصل عرف انه ماراح يتكلم .. قام من مكانه وقاله كلمه قبل مايطلع : فهد ماهقيتك تخبي على اخوك شي ...وسكر الباب
فهد: فيصل!!
فيصل : طلبتني؟
فهد: بتتركني بالمستشفى ؟!
فيصل من داخله فيه الضحكه بس لازم يسوي نفسه جامد ..كان بيتسى اخوه خخخخخ
ركبوا السياره ..فيصل شغل اغنيه حسين الجسمي فقدتك :
فقدتك يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبه ..انا من لي سواك ان طالت الغيبه .....
اثرت الاغنيه على فهد كان مسند راسه على النافذه ويتأمل كلماتها
فهد: فيصل بقولك بالي صار .
فيصل:يلا قول
فهد : اذا وصلنا البيت ورقينا غرفتي
فيصل:ok!
وصلو البيت ورقوا لغرفة فهد ..فهد جلس على السرير وفيصل مقابله
فيصل : يلا سمعنا
فهد قاله انه بنت شافته والدم ينزف مه وراحت اهتمت فيه وعالجته وطبعا الحركات الي هناك مشفرهم عن اخوه خخخخخ
فهد: فصول ..تصدق ان البنت هذي دخلت قلبي ...حبيتها
فيصل: اووووف ...اخترب الولد عساها زينه ؟
فهد: مو زينه بس الا ملاك
فيصل : ايش اسمها ؟
فهد: السوري
فيصل : ولا اللبناني ههههههه
فهد: اقول الزم حدك وبعدين اشدخلك فيها ؟!حبيبتك عندك


الجزء الثالث
فيصل يبي يجنن فهد قام يصارخ بصوت عالي : السوري ..السوري
فهد : اسكت لاتفضحنا ..انا قايل ماني مرتاح لقلتلك
الا تجيهم ريم ركض : وشفيكم؟ ! وشذا الصراخ ؟! وحطت يدها على خصرها ورفعت حاجب وبعدين من ذي السوري ؟
فهد توهق صار وجهه احمر
فيصل: يالحو ليه معصب ؟!
ريم استحت ونزلت راسها ..
فيصل: اقول انقلعي عاد ...يلا ..برا ...يلا
فهد مات ضحك عل اخته
.................................................. ........................
ساره كانت جالسه على سريرها وتتخيل فهد جالس جنبها ..وعلقت الفستان
على الدولاب ...عشان كل ماشافته تتذكر فهد
خذت شنطتها وفتحتها عشان تطلع جوالها الا تشوف ورقه مسفوطه ..استغربت!على طول افتحتها شافت مكتوب فيها ...(فهد .......050 )
فرحت كثييير ..فهد ترك لها رقم جواله يعني في امل اقل شي تسمع صوته ..كانت الساعه وحده ونص وكان هو منبطح على سريره وجالس يتابع فلم ..الا يدق جواله وكان فوق التلفزيون تركه يولي ظنه واحد من ربعه .
ساره كانت متحمسه تبي تكلمه تبي تتطمن عليه بس مارد عليها ..جاتها غلقه خافت صار له شي ..قررت انها تدق عليه بكره وبتنام الحين لأنها تعبت كثيير اليوم .
.................................................. ...........................
جات الساعه 10 الصباح فهد استعد لصلاة الجمعه ويوم جا بيطلع من غرفته تذكر جواله ..اخذه وراح يصحي فيصل للصلاه ..راح لغرفته ماشافه موجود استغرب !فيصل جالس بدري؟!
نزل تحت الا يشوف فصول جالس في الصاله سلم عليه وجلس جنبه
فهد: مو من عوايدك تجلس بدري خير!! فيك شي؟!
فيصل: والله انتم ماينعرف لكم ان تأخرت هواش ..وان جلست بدري فيك شي ؟!
اتركنا والي يرحم والديك من ذي السالفه ...شخبار جرحك الحين؟
فهد: الي برا والي داخل ؟
فيصل فهم عليه ..قام يضحك أول مره يشوف فهد بالحاله هذي ورد عليه :لا الي برا
فهد : الحمد لله احسن شوي من البارح
فهد قعد يحارف في جواله ..شاف المكالمات التي لم يرد عليها
شاف الرقم الي دق عليه امس ظنه مشاري واحد من اخوياه قايله بطلع رقم جديد ..دق عليه بيشوف ايش عنده
في هذي اللحظه دق جوال السوري وكانت نايمه وحاطه الجوال جنبها ..جلست واخذت الجوال وردت وصوتها كله نووم
ساره: الو
فهد استغرب هذا مو صوت مشاري ؟!: هلا
ساره : مين معاي؟
فهد: لاشكلي غلطان ..آسف على الازعاج
ساره حست انه فهد هي ماصدقت طار النوم من عيونها تبي تتأكد
ساره: فهد؟
فهد: أي ..نعم
ساره: ماعرفتني ؟
فهد قام من مكانه ..فيصل خاف ..فهد راح داخل البيت بسرعه ورد عليها
فهد: السوري ؟ ..انتي السوري؟!
ساره: ايه ...شخبارك؟ كيف جرحك الحين ؟
فهد الحمد لله بخير بعد ماسمعت صوتك ..والجرح بدا يلتئم
السوري تصدقين اني فقدتك !
ساره: ........
فهد: الو
ساره : معاك ..يعطيك الف عافيه على الهديه فرحتني كثير ..بس هديتك الثانيه احلى
فهد استغرب هو عطاها هديه وحده !: أي هديه ؟!
ساره: رقمك
فهد: هههههههههه
ساره هنا خلاص بتموت وهي تسمعه يضحك مع بحت صوته طالع يجنن !!
فهد: ok حبيبتي ودي اكلمك متى تكوني فاضيه ؟
ساره: اممم يمكن كذا وحده ثنتين الليل
فهد : ok انتظري مني اتصال ...يلا باي عمري
ساره وهي مستحيه : بااي
هي كانت تبيه يتكلم معها وقت اكثر ..بس يلا اهم شي سمعت صوته وتطمنت عليه
.................................................. ..........
فهد رجع للصاله
فيصل : خير شفيك ؟
فهد تذكر انه فز من مكانه ... توهق كيف يصرفها
فهد: لابس هذا مشاري اخوه مسوي حادث
فيصل : كيفه الحين؟
فهد: يقول بخير ..الحين هو بالمستشفى ..ابغى ازوره اليوم
فيصل: يلا اجل معاك
فهد: لا..لا ..ماله داعي بعدين شعرفك بخوه ؟ اقعد بس مكانك ماجات المثاليه الا الحين
فيصل : هذا جزاي ..اقول امش امش ..لانتأخر عن الصلاة
.....................
جات الساعه وحده ونص ساره تنتظر فهد يدق عليها ..بس فهد كان في غرفة فيصل مع الريم مجتمعين يتابعون فلم ..الفلم رومنسي واصل حده ..وكل واحد مسبه في التلفزيون ..عايشين جوهم ههه
فهد تذكر ساره وشاف الساعه ...على طول قام يسحب في روحه من الغرفه ..وراح لغرفته جلس على سريره ودق عليها ...ساره فرحت دق جوالها عرفت انه فهد
فهد مستانس : الووو
ساره بنعومه : الو
فهد: هلا والله ..اشتقت لصووتك الدافي
ساره: .........
فهد: حبيبتي انتي معاي؟
ساره كلها حيا : معاك
فهد: يالبي قلبك
ساره: هههههه
فهد: تسلملي هالضحكه
تمت المكالمه للساع 3 ونص
وتم على هذي الحاله اكثر من شهر ...تعلق فيها بزياده ..صار كل الي يشوفه ما ايشوفه الا سرحان ..ربعه ..اهله..الجامعه..سيطرت على تفكيره
جا يوم من الايام دق عليها وقعد يتكلم معها ويسولف كانت تقوله بكل شي يصير لها ..تحسه اقرب الناس لها ويف يفهمها ..وكان يساعدها في كل شي تحتاجه ...فجأه تمو ساكتين فتره
وتكلم فهد : السوري بسألك سؤال واتمنى تجاوبين بكل صراحه لأن الراي رايك في الاول والاخير
ساره استغربت من كلامه : يلا قول
فهد: لو تقدمت لك راح توافقين ؟
ساره ماصدقت الي سمعته فرحت كثييير ردت عليه بسرعه ..طلعت من لسانها كذا : أكـــيد
فهد: تتكلمي جد !!
ساره انحرجت كيف طلعت من لسانها وين الثقل ياحظي ...
ساره: ........
فهد عرف انها مستحيه : ههههههههه ..ترى بعتمد على ردك يلا بااي
ساره : بااي
فهد طار من الفرحه وقال لازم يكلم امه عن السوري عشان تروح تخطبها له بأسرع وقت ...وماجاه نوم ينتظر يجي الصباح بأسرع وقت !
وساره قعدت تفكر في كلامه معقوله تتزوج فهد !!..معقول؟!
.................................................. ...........
غفت عينه شوي وجلس على الساعه كان موقتها 10 الوقت الي تصحى فيه امه ..على طول نزل ببجامته وحتى ماغسل وجهه ..قعد يدوره ..يدورها لين لقاها في الغرفه الداخليه الي فيها التلفزيزون
..سلم عليها وجلس
الام: هاه وشفيك جالس الحين؟
فهد: لابس شابع نوم
وتمو يطالعون التلفزيون وهم ساكتين ..وفهد يبي يتكلم يبي يفتح الموضوع
فهد: يمه
الام: نعم
فهد: يمه بغيت افاتحك بموضوع
الام:تفضل
فهد: انا يايمه قررت اني ..
الام: ايش قررت ؟
فهد: اني اتزوج
الام: تتزوج!!..هذي الساعه المباركه
فهد: بس ابغاك تخطبين لي والزواج ان شاء الله بعد ماخلص الجامعه
الام: تامر ..أمر ..بدور لك احلى بنت في العيله
فهد هنا انصدم مايبغى من بنات عمه !! كيف يقولها عن ساره؟
فهد: لايايمه ماابغى من القرايب ...وبعدين انا حاط عيني على وحده ..وابغاك تخطبينها لي
الام: منهي؟
فهد: هي من عايله معروفه ومعروف عنهم الاخلاق الطيبه والاحترام ....و...الخ
الام: خلاص بكلم خالتك اليوم ونشوف أي يوم نروح نشوفهم يمكن ماتصلح لك ؟
فهد رد عليها بسرعه دون مايحس : الا تصلح
الام استغربت ! لهذي الدرجه زينه؟
فهد: ودي اليوم لو تروحون احسن
الام : ليه مستعجل
فهد: لابس ..بس كانك تعزين ولدك فهود روحي اليوم
الام وهي تضحك هذا اسلوب فهد من يومه صغير لا بغى شي : هههههه ولايهمك اليوم اليوم
فهد: الله يخليك لي
فهد كان فرحان من داخل ورجع غرفته وجلس على السرير : واخيرا بتصير لي !!
هذي الخطوه الاولى عشان تكوني على سريري معاي هههههها
حط راسه على المخده ونام وهو مطمن
.................................................. .................................
الام دقت على اختها بتقول لها عن السالفه ..الا ترد شوق بنت اختها ..عليها جمال وطول وشعر حلوه
الام : هلا شوق شخبارك؟
شوق : الحمدلله
الام : وين امك؟
شوق : داخل دقيقه بناديها لك
يمه..تبغاك خالتي نوره في التلفون
ام شوق : جايه..جايه
اخذت السماعه وكلمتها وكانت شوق جالسه جنبها
ام شوق: هلا نوره كيفك؟
ام فيصل(نوره):الحمدلله ..بغيتك بموضوع عن فهد
ام شوق: فهد!
هنا شوق دق قلبها ..قطت اذنها في السماعه ..معروفه بين بنات عمها انها تموت في فهد لدرجه انهم ينادونها في جمعاتهم ..مجنونه فوفو
ام فيصل: ايه قرر انه يتزوج ..وابغاك تمشين معي العصريه اروح انا وياك ونخطب له
ام شوق : وليه ماياخذ من بنات العايله ؟ كل وحده احلى من الثانيه !
ام فيصل: قال ماوده بقريبه ...بعدين قالي عن بيت ناس محترمين واخلاق وفي مستوى قريب لمستوانا
وودي اشوفهم اليوم
ام شوق : خلاص العصر
ام فيصل : كوني جاهزه بمرك مع السواق
ام شوق : خلاص
ام فيصل : يلا مع السلامه
ام شوق : مع السلامه
هنا شوق عورها قلبها حست انه فيه شي بيصير وهي ماتدري
الام سكرت السماعه
شوق: وشفيها خالتي نوره ؟
الام : فهد يبي يتزوج ..وبنروح اليوم نخطب له
شوق مثل الصاعقه الي نزلت على راسها وقامت تقول في نفسها ..كيف؟ يتزوج؟لا..لا

الجزء الرابع
راحت لغرفتها وصارت تبكي ..كيف يتزوج وحده غيرها ..وهي الي تحبه وتغليه ..حست بالشي الي مسك على قلبها ..وجلست تطالع روحها في المرايه ...انا شفيني ؟ ليه مايبيني ؟
صحيح هي جميله بس مو احلى من السوري ..
اذن العصر وتمو شوي الا يدق الجرس ..شوق عرفت انها خالتها نوره
راحت لأمها وقالت لها : امي ودي اروح معكم
ام شوق : مالك دعوه ..جلسي في البيت احسن لك ويمكن نتأخر ولا نسيتي انك عازمه بنات عمك اليوم
شوق جاها احباط كان ودها تشوف من ذي الي بتاخذ فهد منها
ركبوا السياره ومشوا ..في السياره
ام شوق : اقول تعرفين بيتهم؟
ام فيصل: ايه سألت عنه
ووصلوا للبيت ...دقوا الجرس!!
ردت عليهم بشاير اخت السوري ..ودخلتهم المجلس
هم شافوا بشاير عجبتهم ..
بشاير نادت امها :يمه في حريم في المجلس ماعرفتهم ؟
ام ساره: غريبه ..طيب روحي نادي ساره خليها تجيب الشاهي والقهوه
بشاير: ok!
ام ساره دخلت على الحريم وسلمت عليهم وجلسوا يسالفون طبعا مافتحوا سالفه الخطبه
وبشاير راحت ركض لساره :ساره ..السوري...سوير
ساره: نعم شفيك ؟
بشاير : امي تقولك روحي ودي الشاهي والقهوه للحريم الي في المجلس
ساره: حريم؟شمجيبهم؟
بشاير: وانا اشدراني ؟المهم بسرعه
ساره: طيب ..طيب
جهزت الشاهي والقهوه ودخلت عندهم ..هم قاموا يطالعون فيها كانت ملاك داخل عليهم ..كل شي فيها زين
جسم مثل الغزال ..وبياض ..والعيون وآآه يالعيون ..ملامح قمر ..ولا الشعر طويل قطعه اسود حرير ..كل شي كل شي حلو فيها ..
صبت لهم الشاهي والقهوه وجلست معاهم
ام فيصل: شسمك ياحلوه؟
ساره: ساره
ام فيصل : عاشت الاسامي ياساره
ساره :عاشت ايامك ياخاله
وقعدوا طقوها سوالف
.................................................. ........................
وفي بيت شوق كانت هناك الفله وجمعت البنات ..وكانوا فالينها
نت ..رقص..افلام..مطعم
بس كانت شوق مغتلقه
مرام اقرب وحده لها من بنات عمها قربت منها
مرام: شوقه..شفيك مو من عادتك تكوني مغتلقه ؟
شوق: انتي ماتدرين ايش صار
مرام: ايش صار ؟! قولي
شوق: فهد !
مرام : وشفيه فهد بعد؟
شوق : بيتزوج
مرام: بيتزوج ؟ مين؟
شوق : ماادري عنه ..بس من شروطه انه مايبي وحده من العايله ...وقامت تصيح
مرام حست بشعورها ودمعت عينها وصارت تخفف عنها : طيب ياشوق ..ماصار شي
شوق : كل هذا ولا صار شي؟
مرام :الي خلقه خلق احسن منه ..وخلاص تركيه لاتتعلقين فيه كذا من عافك عافيه
شوق : لا ...لا .. ماقدر
هنا ادخلت ام شوق البيت ..شوق شافت امها جات على طول راحت وسألتها :هاه يمه شسويتي انتي وخالتي هناك؟
ام شوق: سكتي..سكتي..ياشوق بسم الله ماشاء الله عندهم بنات قمر يهبلون كل وحده احلى من الثانيه ..صدق فهد عرف يختار ..كان كلام امها مثل السكاكين الي تطعن في قلبها
شوق : يعني خطبتوا له؟
الخاله : لا ,مو من اول زياره وبعدين خالتك خذت رقمهم وبتكلمهم ..آآه لو اخوك اكبر شوي كان خطبت له منهم
شوق راحت لمرام وقالت لها الكلام وقامت تصيح وتسألها أسأله سخيفه ..انا حلوه؟ فيني شي؟ ليه ما اختارني انا ؟ ....الخ
.................................................. ....................
فهد كان في الديوانيه مع ربعه يلعب بلوت ...انتبه للساعه شافها 10 الليل قام وسلم عليهم ..سألوه ودورك؟
فهد: عطوه أي واحد منكم ...يلا سلااام
وراح للبيت بسرعه خاف ان امه تنام ولا يسمع منها شي
كانت امه جالسه في الصاله ...راح لها
فهد: هلا يمه
الام: هلا بولدي ...الغالي
فهد: اقول يمه رحتي لهم ؟
الام: ايه رحت مع خالتك ..بصراحه انا ارتحت لهم كثيير صدق ناس طيبين
فهد : المهم ..عندهم بنات؟ ..يتغيبى
الام: لا موبنات الا ملاك كل وحده احلى من الثانيه .بس انا عجبتني اكبر وحده ..ادب واخلاق ..جمال .كل شي
فهد تحمس سألها: شسمها؟
الام: ساره
فهد امه قالت ساره تشقق من الوناسه قلبه يرقص من داخل ويقول في نفسه ( السوري ..اي هذي السوري)
فهد:طيب خطبتيها لي ؟
الام: لا
فهدانصدم: لييييييه !!
الام: وشفيك لاتصارخ ...وبعدين مو من اول زياره اخطبها اول شي نتعرف عليهم ونشوفهم وبعدين اخذت رقمهم ومتى ما بغيت اخطبها لك انا جاهزه
فهد هدى: طيب خلاص ..خطبيها بكره
الام: لامنت بصاحي ..ليه مستعجل ؟
فهد: اخاف تروح
الام : أي والله مثل هذي تطير بسرعه ...خلاص شف بعد يومين بكلمهم وباخذ منهم موعد واروح اخطبها لك ولايصير خاطرك الا طيب
فهد: يعطيك العافيه يمه ..يلا بروح انام
الام: تو الناس الساعه 10 ونص
فهد يطالعها ويعطيها نظرات وهو يضحك : عشان يجي اليوم بسرعه
الام ماتت عليه من الضحك
هو اول مادخل غرفته جلس على الكنب ومسك جواله بيدق على السوري ..بس خاف انها مشغوله ولا جالسه جنب اهلها ...انبطح على السرير وجلس يطالع التلفزيون
سمع احد يطق عليه الباب
فهد: ادخل
الا اخوه فيصل
فيصل: فهيد سمعت انك بتخطب؟
فهد: وصل لك الخبر؟
فيصل: اقول من ذي سعيدة الحظ الي بتاخذك؟خخخ
فهد يطالع فيصل بنص عين ورافع حاجب :ساره
فيصل انصدم : ساره ماغيرها ؟
فهد: ايه ماغيرها
فصل :والله انك داهيه
فهد: ههههه اعجبك
وقعدوا يسالفون لما جات الساعه 1
فهد: فصول قوم ودي انام
فيصل : متى قمت عشان تنام ؟
فهد عصب : فيصل ابي انااااااام
فيصل ارتاع: زين ..زين ..اسكت انت وخشتك
اول ماطلع فيصل وتأكد انه راح دق على السوري
ساره : الو
فهد: هلا بالقمر هلا بالعسل
ساره: هههههههه
فهد: يحبي لذي الضحكه وراعيتها الله لايحرمني منها
ساره : امين
فهد: اقول حبيبتي اليوم جاكم احد صح؟
ساره : ايش دراك؟
فهد: هذي امي وخالتي الي معها
ساره : من جدك؟!
فهد: ايه ياحياتي
ساره : اجل امك نوره
فهد: كيف عرفتي ؟
ساره: فيها شبه منك
فهد: مانسيتي وجهي ؟
ساره: كيف انساه ؟
فهد: ماودك تعرفين تعرفين ليه جاو لبيتكم ؟
ساره: ليه؟
فهد: عشان يخطبونك لي
ساره: فهد من جدك؟ماني مصدقه !
فهد: صدقي ياعمري بكرا نكون في بيت واحد ونعيش مع بعض
ساره:..............
فهد: سمعيني عدل
ساره: اسمعك!
فهد: احبك
ساره:.........
وفهد قام يضحك عليها ويقول بعض الناس قلب وجهم طماطه ههههههه
فهد: السوري قبل مااسكر ..ترى بجي انا وامي وخالتي وبنخطبك بعد يومين ok!
السوري: ok!
فهد: بااي ياعمري
ساره : باي
اول ماسكر فهد قعدت ساره تتسوعب الكلام ...بعدها قعدت تنقز على السرير وهي تضحك
.................................................. ..................
مر اليوم الاول ..ام فيصل اتفقت معهم انهم يزورونهم بعد بكرى وكل شي تمام
فهد يمر عليه اليوم كأنه سنه ...
وجا اليوم المقرر فيه الخطبه
وكانوا جالسين يتغدون (ابو فيصل ,وريم,وفيصل,ام فيصل .فهد )
ابو فيصل : فهد...هااه مستعد اليوم ؟
فهد: ايه الله يطول في عمرك
ابو فيصل : اليوم الشغل كثير وصعب اتأخر عليه بس للغالي يرخص كل شي
فهد: تسلم الله يحييك ...ماتقصر
ريم :يبه ...وانا موغاليه عندك؟
ابو فيصل : ريومه انتي الغلا كله ......<دلوعة ابوها حيل
وريم تطالع فهد بطرف عين
ام فيصل: بنمشي بعد صلاة العشا انا وابوك .. وانت وصل خالتك بسيارتك
ريم: وانا ودي اروح معكم !
ام فيصل: لا ماله داعي واحنا مو متأخرين ان شاء الله
خلصوا الغدا وجلسوا في غرفة التلفزيون وقاموا يطالعون ...ريم ازعجت امها مابقى شي ما سألتها عنه
حلوه؟ بيضه؟ جسمها كيف؟ شعرها طويل؟ ...وفهد قاط اذنه على امه ويسمع ردودها
مر الوقت بسرعه واذن العشا راحوا يصلون وام فيصل وريم يتجهزون ...ريم مو رايحه بس تحاول تقنع امها
رجع ابو فيصل مع فهد من الصلاة ...بو فيصل ركب سيارته ..وفهد ركب سيارته ..ابوه بيمشي وراه لأنه مايدل البيت ..وريم ازعلت تمت في البيت بعد ماتجهزت
ام فيصل دقت على اختها عشان تطلع وتركب في سيارة فهد

>> يتبع<<
الجزء الخامس
ام شوق تجهزت وكان معاها شوق بعد الصياح اقتنعت امها انها تروح معاهم ..طلعوا شافوا سيارة فهد ..شوق اول ماشافته قام قلبها يدق بسرعه هذا الي تحبه ...فهد شاف خالته ومعاها شوق تضايق
فهد: شجيب شوق معاهم؟ وشدخلها بالموضوع اخته ماجات هي تجي ؟!..
اول ماركبت شوق السياره
شوق بصوت ناعم : السلام عليكم فهد
فهد من غير نفس: وعليكم السلام
ركبت ام شوق وبدوا يمشون ..ابو فيصل شاف فهد يرجع للبيت استغرب!..ام شوق وشوق علاممه استفهام كبيره فوقهم ..
فهد وصل لبيتهم ومسك جواله ودق على الريم
فهد: ريامي ...يلا تعالي بسرعه انتظرك
ريم ماصدقت ..لبست عباتها وطلعت وركبت جنب فهد
ريم سلمت على خالتها والتفتت الا شافت شوق جايه ...هنا عرفت ليه فهد رجع لها ..هي تعرف انها تموت بفهد ..وريم قايله من زمان لفهد عن شوق وانها تحبه ..بس هو مايطيقها
شوق افهمت حركة فهد واغتاظت ...كملوا مشي
ام شوق :عقبال مانشوف عرسك يافهد
فهد: ان شاء الله
شوق : ولو ما وافقت عادي في بنات احلى منها بكثير
فهد عرف قصدها وعصب كافي انه مركبها في سيارته
فهد:خالتي سكتي بنتك !!
ام شوق تفشلت وقرصتها وساسرتها :سكتي فشلتينا انا قايله مو جايبتك معي بس...
شوق : خلاص ..خلاص...بسكت
وصلوا للبيت وقلب فهد يدق ..نزلوا من السياره ..ريم جت بتنزل فهد ناداها
فهد: ريامي ..سمعي ووصلي لها الكلام
ريم: مين؟
فهد: شوق ..اذا ظايقت ساره بأي كلمه ترى ماتلوم الا نفسها سمعتي!!
ريم: ايه خلاص ...لاتشيل همها انا معها
فهد: كفو والله
راح فهد مع ابوه وجلسوا مع ابو ساره ..اما ام فيصل وام شوق وشوق وريم دخلو من مدخل الحريم ..سلموا على ام ساره وجلسوا ..ريم جلست جنب شوق وساسرتها :فهد يحذرك ان ظايقتي ساره في شي ..اظنك فهمتي
شوق اغتاظت وبدت تغيير
جلست ام ساره وسألتهم عن حالهم واخبارهم
ام فيصل: شوفي يام ساره احنا جينا اليوم عشان نخطب بنتكم ساره لولدنا فهد وانتي عارفه هااه اشقلتوا ؟
شوق جالسه تدعي انهم مايوافقون
وكانت وبشاير وساره يتسمعون من ورى الباب وبشاير تدز ساره :بيخطبونك
ام ساره : والله هذي الساعه المباركه ولا ملاقين احسن منكم
كلمت ابو ساره وسأل عن فهد ماشاء الله تبارك الله رجال ....بس الراي الاول والاخير لساره
ام فيصل : اكيد..هي الاساس وهذا زواج مو لعبه ..عالعموم هناك ابو فيصل وابو ساره وهم بيشوفون الموضوع
الا ماشفت ساره وينها؟
ام ساره اروح اناديها ..مع اني قايله لها تجي
راحت نادتها بس كانت مستحيه تدخل ..فتحت الباب ودخلت ..كلن قام يطالعها : جميله ..جميله... بمعنى الكلمه
ريم طقت شوق بالخفيف : شرايك فيها ؟
شوق : قمر !
سلمت عليهم ونادتها ريم وجلستها جنبها
ريم: هلا بساره او السوري على قولة فهد
ساره قلبت اذانها حمر ..وشوق تحس بالغيره ذابحتها
ريم: اعرفك بنفسي انا ريم اخت فهد وهذي شوق بنت خالته ..قلنا لازم نجي نبي نتعرف عليك
ههههههه ماشفتي فهد قبل مانجي متوتر حده اول مره اشوفه كذا
ساره في نفسها تقول فديته : هههههههه
وقعدوا يسولفون مع بعض
ام شوق لأم فيصل : ماشاء الله قمر
ام فيصل: صادقه والله
وقعدوا يتكلمون مع ام ساره
...........................................
اما في مجلس الرجال ..كانوا يتكلمون عن الاسهم والتجاره والشركات ..
بعدين فاتح ابو فيصل ابو ساره بالموضوع وفهد قلبه يدق خايف
ابو فيصل: والله ياابو ساره احنا جيناك اليوم عشان نخطب كريمتك ساره لولدي فهد هااه وشرايك؟
ابو ساره : والله مو لاقين احسن منكم وهذي الساعه المباركه وانا عن نفسي موافق
فهد تشقق من الفرحه
ابو ساره: بس الراي راي ساره
ابو فيصل: اكيد
ابو ساره : استأذن منكم اروح اشوف رايها
فهد: اذنك معك
ابو ساره طق الباب على مجلس الحريم ونادى ام ساره وساره ..راحوا له
ابو ساره: ساره يابنتي ..فهد ولد عبد الله جاي يخطبك هاه وشقلتي ؟
انا من رايي موافق ولد حلال وخلوق وماعليه كلام
ساره وهي مستحيه : الي تشوفه يايبه
ابو ساره: يعني موافقه؟
ساره نزلت راسها مستحيه
ام ساره : أي موافقه ..وبنتي واعرفها
ابو ساره :خلاص اجل على بركة الله
الام :كللللللووووووووووش
فهد سمع امها تلولش عرف انها وافقت طار من الفرحه ويدز ابوه ..وافقت ..وافقت
ابو فيصل : هد وانا ابوك ..اثقل
فهد: ودي اشوفها يايبه
ابو فيصل: يصير خير
دخل ابو ساره وسلم على ابو فيصل وفهد وبارك لهم
والام دخلت على الحريم وهي تلولش ام فيصل وراها وام شوق بعد
ريم ماتعرف تلولش قامت تصفر
وشوق انقطع اخر امل عندها .. ومن حبها له قررت انها تفرح معاه وتشاركه الفرحه
ساره في ذاك الوقت كانت مع بشوري وهي ميته من الفرح
.................................................. ......
وفي مجلس الرجال
ابو فيصل: والله انا خجلان منك بس فهد وده يشوف ساره
فهد: أي والله ياعمي بعد اذنك
ابو ساره: من حقك ياولدي ..اروح اناديها
ابو فيصل قام بعد مادق على ام فيصل وقالها انه في السياره وفهد قاعد مع ساره هم لبسوا غطاويهم
دخل ابو ساره وجلس بعيد عن فهد عشان ياخذ راحته
اول مادخلت ساره كانت ماسكه العصير وقلبها يدق مستحيه تطالع فيي فهد وفي نفس الوقت تبي تشوفه مو مصدقه انه هو تبي تتأكد
فهد شافها صارت احلى وشافها من دون عباتها وقعد يطالع في وجهها قدمت له العصير مانتبه!
هي انحرجت
ساره: فهد ,العصير
فهد: هااه ايييه
ساره فيها الضحكه ..اخذ منها العصير وراحت تقدمه لأبوها وهو يطالعها
ابوها : اجلسي شوي مع فهد
ساره ان شاء الله
ابوها :انا بروح شوي وبرجع عندي شي ضروري
فهد هنا وخروا عنه
ساره كاانت جالسه جنب فهد ومنزله راسها وكانت لابسه فستان عنابي تحت الركبه وخيوط وعليه شال وكانت فاتحه شعرها طول ظهرها وقاته على طوله وكان مكياجها نعوم مره وكانت منزله راسها
فهد ماصدق ابوها طلع
فهد: السوري طالعيني ورفع وجهها وطاحت عونهم في بعض
فهد على طول تذكر ذاك يوم اليوم شافها فيه اول مره !
ساره هنا طالعت فهد كان كاشخ وتزبط نظراته لها ماتغيرت هذي النظرات الي اشتاقت لها
تموا ساكتي وكل واحد يطالع في الثاني وقلبه يدق
كان يتكلمون من عيونهم
الا يدخل ابوها : احم ..احم
ساره ارتبكت
فهد حس انه طول بزياده
ساره استأذنت وطلعت
وفهد سلم على عمه ودق على الريم عشان تطلع
هله كانوا ينتظرونه تأخر ..خالته ركبت مع امه ..اما ريم وشوق بيركبون معاه يبون يعرفون وشصار؟
اول ماطلع الشارع شاف الثنتين ينتظرونه ..ركبوا السياره
اول ماركبت شوق باركت له : الف الف مبرووك يافهد تتستاهلها
فهداستغرب كيف تبارك له ؟!بس هو عجبه تصرفها
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك
ريم: فهوود كانك تغليني اسرع بالسياره
فهد: هههههههههه ابشري !! وطول على الاغاني للأخير وصار يسرع بجنون بعد مافصخ شماغه ولاحهم روا ولابس الكاب الي من ساره ..نسى ان شوق وراه ..واول ماطاح الشماغ على حظنها عورها قلبها خلاص اغتلقت تبي تصيح وقامت تلمس بالشماغ الي فيه ريحته
ريم: لا..لا خلاص وهي ميته من الخوف
فهد: ولعيونك بفحط !!
وقام يفحط تفحيط ولا احلى ...
شوق ماتت من الخوف ماتقدر تتحمل وقامت تصيح
ريم : فهيييد ...خلاص شف شوق قامت تصيح من الخوف وشكلي انا وراها
فهد: هههههههههههها خوافات
شوق مرتاعه خلاص تبي تنزل البيت
نزلها لبيتهم وكمل طريقه
ودخلوا البيت الا يشوفون امهم وابوهم جالسين في الصاله وجلسوا معهم
ابو فيصل: ها شفتها ؟
فهد: ايه
ابو فيصل : اهم شي اعجبتك؟
فهد: عجبتني حييل
ريم : يبه فاتك ماشفتها
ابو فيصل: انا عندي حبيبتي نوره وهو يطالع ام فيصل وهي مستحيه
ريم: يمه وشفيك ؟ههههه
ريم : اشهد ان السوري قمر يافهد
فهد من الفرحه شال ريم وقعد يدور فيها برى الحديقه
امه وابوه ماتوا عليه من الضحك ...خبلت بعقله البنت
.................................................. ............................
اما في بيت ساره
بعد ماطلعوا على طول رقت ساره لغرفة بشوري
وقامت تنقز على السرير
بشوري ماتت من الضحك وخافت انها جاها شي
بشوري : اقول السوري شفتي وجهه ؟
ساره: ايه
بشوري: وصفيه لي
ساره : تبين باختصار ؟
بشوري : ايه
ساره: قمر
بشوري : يلا عاد سوير
ساره: اوريك صورته ؟
بشوري : ايه
ساره : ماتعلمين احد؟
بشوري: افا عليك ماتعرفيني ؟
ساره: ok! بوريك ..وفتحت جوالها توريها صوره يوم تصوره في المجمع
بشوري خقت عليه يوم شافته : حظك..ذا ملك جمال ..الله يرزقنا احسن منه
ساره : هههههه مافيه






الجزء الخامس
ام شوق تجهزت وكان معاها شوق بعد الصياح اقتنعت امها انها تروح معاهم ..طلعوا شافوا سيارة فهد ..شوق اول ماشافته قام قلبها يدق بسرعه هذا الي تحبه ...فهد شاف خالته ومعاها شوق تضايق
فهد: شجيب شوق معاهم؟ وشدخلها بالموضوع اخته ماجات هي تجي ؟!..
اول ماركبت شوق السياره
شوق بصوت ناعم : السلام عليكم فهد
فهد من غير نفس: وعليكم السلام
ركبت ام شوق وبدوا يمشون ..ابو فيصل شاف فهد يرجع للبيت استغرب!..ام شوق وشوق علاممه استفهام كبيره فوقهم ..
فهد وصل لبيتهم ومسك جواله ودق على الريم
فهد: ريامي ...يلا تعالي بسرعه انتظرك
ريم ماصدقت ..لبست عباتها وطلعت وركبت جنب فهد
ريم سلمت على خالتها والتفتت الا شافت شوق جايه ...هنا عرفت ليه فهد رجع لها ..هي تعرف انها تموت بفهد ..وريم قايله من زمان لفهد عن شوق وانها تحبه ..بس هو مايطيقها
شوق افهمت حركة فهد واغتاظت ...كملوا مشي
ام شوق :عقبال مانشوف عرسك يافهد
فهد: ان شاء الله
شوق : ولو ما وافقت عادي في بنات احلى منها بكثير
فهد عرف قصدها وعصب كافي انه مركبها في سيارته
فهد:خالتي سكتي بنتك !!
ام شوق تفشلت وقرصتها وساسرتها :سكتي فشلتينا انا قايله مو جايبتك معي بس...
شوق : خلاص ..خلاص...بسكت
وصلوا للبيت وقلب فهد يدق ..نزلوا من السياره ..ريم جت بتنزل فهد ناداها
فهد: ريامي ..سمعي ووصلي لها الكلام
ريم: مين؟
فهد: شوق ..اذا ظايقت ساره بأي كلمه ترى ماتلوم الا نفسها سمعتي!!
ريم: ايه خلاص ...لاتشيل همها انا معها
فهد: كفو والله
راح فهد مع ابوه وجلسوا مع ابو ساره ..اما ام فيصل وام شوق وشوق وريم دخلو من مدخل الحريم ..سلموا على ام ساره وجلسوا ..ريم جلست جنب شوق وساسرتها :فهد يحذرك ان ظايقتي ساره في شي ..اظنك فهمتي
شوق اغتاظت وبدت تغيير
جلست ام ساره وسألتهم عن حالهم واخبارهم
ام فيصل: شوفي يام ساره احنا جينا اليوم عشان نخطب بنتكم ساره لولدنا فهد وانتي عارفه هااه اشقلتوا ؟
شوق جالسه تدعي انهم مايوافقون
وكانت وبشاير وساره يتسمعون من ورى الباب وبشاير تدز ساره :بيخطبونك
ام ساره : والله هذي الساعه المباركه ولا ملاقين احسن منكم
كلمت ابو ساره وسأل عن فهد ماشاء الله تبارك الله رجال ....بس الراي الاول والاخير لساره
ام فيصل : اكيد..هي الاساس وهذا زواج مو لعبه ..عالعموم هناك ابو فيصل وابو ساره وهم بيشوفون الموضوع
الا ماشفت ساره وينها؟
ام ساره اروح اناديها ..مع اني قايله لها تجي
راحت نادتها بس كانت مستحيه تدخل ..فتحت الباب ودخلت ..كلن قام يطالعها : جميله ..جميله... بمعنى الكلمه
ريم طقت شوق بالخفيف : شرايك فيها ؟
شوق : قمر !
سلمت عليهم ونادتها ريم وجلستها جنبها
ريم: هلا بساره او السوري على قولة فهد
ساره قلبت اذانها حمر ..وشوق تحس بالغيره ذابحتها
ريم: اعرفك بنفسي انا ريم اخت فهد وهذي شوق بنت خالته ..قلنا لازم نجي نبي نتعرف عليك
ههههههه ماشفتي فهد قبل مانجي متوتر حده اول مره اشوفه كذا
ساره في نفسها تقول فديته : هههههههه
وقعدوا يسولفون مع بعض
ام شوق لأم فيصل : ماشاء الله قمر
ام فيصل: صادقه والله
وقعدوا يتكلمون مع ام ساره
...........................................
اما في مجلس الرجال ..كانوا يتكلمون عن الاسهم والتجاره والشركات ..
بعدين فاتح ابو فيصل ابو ساره بالموضوع وفهد قلبه يدق خايف
ابو فيصل: والله ياابو ساره احنا جيناك اليوم عشان نخطب كريمتك ساره لولدي فهد هااه وشرايك؟
ابو ساره : والله مو لاقين احسن منكم وهذي الساعه المباركه وانا عن نفسي موافق
فهد تشقق من الفرحه
ابو ساره: بس الراي راي ساره
ابو فيصل: اكيد
ابو ساره : استأذن منكم اروح اشوف رايها
فهد: اذنك معك
ابو ساره طق الباب على مجلس الحريم ونادى ام ساره وساره ..راحوا له
ابو ساره: ساره يابنتي ..فهد ولد عبد الله جاي يخطبك هاه وشقلتي ؟
انا من رايي موافق ولد حلال وخلوق وماعليه كلام
ساره وهي مستحيه : الي تشوفه يايبه
ابو ساره: يعني موافقه؟
ساره نزلت راسها مستحيه
ام ساره : أي موافقه ..وبنتي واعرفها
ابو ساره :خلاص اجل على بركة الله
الام :كللللللووووووووووش
فهد سمع امها تلولش عرف انها وافقت طار من الفرحه ويدز ابوه ..وافقت ..وافقت
ابو فيصل : هد وانا ابوك ..اثقل
فهد: ودي اشوفها يايبه
ابو فيصل: يصير خير
دخل ابو ساره وسلم على ابو فيصل وفهد وبارك لهم
والام دخلت على الحريم وهي تلولش ام فيصل وراها وام شوق بعد
ريم ماتعرف تلولش قامت تصفر
وشوق انقطع اخر امل عندها .. ومن حبها له قررت انها تفرح معاه وتشاركه الفرحه
ساره في ذاك الوقت كانت مع بشوري وهي ميته من الفرح
.................................................. ......
وفي مجلس الرجال
ابو فيصل: والله انا خجلان منك بس فهد وده يشوف ساره
فهد: أي والله ياعمي بعد اذنك
ابو ساره: من حقك ياولدي ..اروح اناديها
ابو فيصل قام بعد مادق على ام فيصل وقالها انه في السياره وفهد قاعد مع ساره هم لبسوا غطاويهم
دخل ابو ساره وجلس بعيد عن فهد عشان ياخذ راحته
اول مادخلت ساره كانت ماسكه العصير وقلبها يدق مستحيه تطالع فيي فهد وفي نفس الوقت تبي تشوفه مو مصدقه انه هو تبي تتأكد
فهد شافها صارت احلى وشافها من دون عباتها وقعد يطالع في وجهها قدمت له العصير مانتبه!
هي انحرجت
ساره: فهد ,العصير
فهد: هااه ايييه
ساره فيها الضحكه ..اخذ منها العصير وراحت تقدمه لأبوها وهو يطالعها
ابوها : اجلسي شوي مع فهد
ساره ان شاء الله
ابوها :انا بروح شوي وبرجع عندي شي ضروري
فهد هنا وخروا عنه
ساره كاانت جالسه جنب فهد ومنزله راسها وكانت لابسه فستان عنابي تحت الركبه وخيوط وعليه شال وكانت فاتحه شعرها طول ظهرها وقاته على طوله وكان مكياجها نعوم مره وكانت منزله راسها
فهد ماصدق ابوها طلع
فهد: السوري طالعيني ورفع وجهها وطاحت عونهم في بعض
فهد على طول تذكر ذاك يوم اليوم شافها فيه اول مره !
ساره هنا طالعت فهد كان كاشخ وتزبط نظراته لها ماتغيرت هذي النظرات الي اشتاقت لها
تموا ساكتي وكل واحد يطالع في الثاني وقلبه يدق
كان يتكلمون من عيونهم
الا يدخل ابوها : احم ..احم
ساره ارتبكت
فهد حس انه طول بزياده
ساره استأذنت وطلعت
وفهد سلم على عمه ودق على الريم عشان تطلع
هله كانوا ينتظرونه تأخر ..خالته ركبت مع امه ..اما ريم وشوق بيركبون معاه يبون يعرفون وشصار؟
اول ماطلع الشارع شاف الثنتين ينتظرونه ..ركبوا السياره
اول ماركبت شوق باركت له : الف الف مبرووك يافهد تتستاهلها
فهداستغرب كيف تبارك له ؟!بس هو عجبه تصرفها
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك
ريم: فهوود كانك تغليني اسرع بالسياره
فهد: هههههههههه ابشري !! وطول على الاغاني للأخير وصار يسرع بجنون بعد مافصخ شماغه ولاحهم روا ولابس الكاب الي من ساره ..نسى ان شوق وراه ..واول ماطاح الشماغ على حظنها عورها قلبها خلاص اغتلقت تبي تصيح وقامت تلمس بالشماغ الي فيه ريحته
ريم: لا..لا خلاص وهي ميته من الخوف
فهد: ولعيونك بفحط !!
وقام يفحط تفحيط ولا احلى ...
شوق ماتت من الخوف ماتقدر تتحمل وقامت تصيح
ريم : فهيييد ...خلاص شف شوق قامت تصيح من الخوف وشكلي انا وراها
فهد: هههههههههههها خوافات
شوق مرتاعه خلاص تبي تنزل البيت
نزلها لبيتهم وكمل طريقه
ودخلوا البيت الا يشوفون امهم وابوهم جالسين في الصاله وجلسوا معهم
ابو فيصل: ها شفتها ؟
فهد: ايه
ابو فيصل : اهم شي اعجبتك؟
فهد: عجبتني حييل
ريم : يبه فاتك ماشفتها
ابو فيصل: انا عندي حبيبتي نوره وهو يطالع ام فيصل وهي مستحيه
ريم: يمه وشفيك ؟ههههه
ريم : اشهد ان السوري قمر يافهد
فهد من الفرحه شال ريم وقعد يدور فيها برى الحديقه
امه وابوه ماتوا عليه من الضحك ...خبلت بعقله البنت
.................................................. ............................
اما في بيت ساره
بعد ماطلعوا على طول رقت ساره لغرفة بشوري
وقامت تنقز على السرير
بشوري ماتت من الضحك وخافت انها جاها شي
بشوري : اقول السوري شفتي وجهه ؟
ساره: ايه
بشوري: وصفيه لي
ساره : تبين باختصار ؟
بشوري : ايه
ساره: قمر
بشوري : يلا عاد سوير
ساره: اوريك صورته ؟
بشوري : ايه
ساره : ماتعلمين احد؟
بشوري: افا عليك ماتعرفيني ؟
ساره: ok! بوريك ..وفتحت جوالها توريها صوره يوم تصوره في المجمع
بشوري خقت عليه يوم شافته : حظك..ذا ملك جمال ..الله يرزقنا احسن منه
ساره : هههههه مافيه

الجزء الخامس
ام شوق تجهزت وكان معاها شوق بعد الصياح اقتنعت امها انها تروح معاهم ..طلعوا شافوا سيارة فهد ..شوق اول ماشافته قام قلبها يدق بسرعه هذا الي تحبه ...فهد شاف خالته ومعاها شوق تضايق
فهد: شجيب شوق معاهم؟ وشدخلها بالموضوع اخته ماجات هي تجي ؟!..
اول ماركبت شوق السياره
شوق بصوت ناعم : السلام عليكم فهد
فهد من غير نفس: وعليكم السلام
ركبت ام شوق وبدوا يمشون ..ابو فيصل شاف فهد يرجع للبيت استغرب!..ام شوق وشوق علاممه استفهام كبيره فوقهم ..
فهد وصل لبيتهم ومسك جواله ودق على الريم
فهد: ريامي ...يلا تعالي بسرعه انتظرك
ريم ماصدقت ..لبست عباتها وطلعت وركبت جنب فهد
ريم سلمت على خالتها والتفتت الا شافت شوق جايه ...هنا عرفت ليه فهد رجع لها ..هي تعرف انها تموت بفهد ..وريم قايله من زمان لفهد عن شوق وانها تحبه ..بس هو مايطيقها
شوق افهمت حركة فهد واغتاظت ...كملوا مشي
ام شوق :عقبال مانشوف عرسك يافهد
فهد: ان شاء الله
شوق : ولو ما وافقت عادي في بنات احلى منها بكثير
فهد عرف قصدها وعصب كافي انه مركبها في سيارته
فهد:خالتي سكتي بنتك !!
ام شوق تفشلت وقرصتها وساسرتها :سكتي فشلتينا انا قايله مو جايبتك معي بس...
شوق : خلاص ..خلاص...بسكت
وصلوا للبيت وقلب فهد يدق ..نزلوا من السياره ..ريم جت بتنزل فهد ناداها
فهد: ريامي ..سمعي ووصلي لها الكلام
ريم: مين؟
فهد: شوق ..اذا ظايقت ساره بأي كلمه ترى ماتلوم الا نفسها سمعتي!!
ريم: ايه خلاص ...لاتشيل همها انا معها
فهد: كفو والله
راح فهد مع ابوه وجلسوا مع ابو ساره ..اما ام فيصل وام شوق وشوق وريم دخلو من مدخل الحريم ..سلموا على ام ساره وجلسوا ..ريم جلست جنب شوق وساسرتها :فهد يحذرك ان ظايقتي ساره في شي ..اظنك فهمتي
شوق اغتاظت وبدت تغيير
جلست ام ساره وسألتهم عن حالهم واخبارهم
ام فيصل: شوفي يام ساره احنا جينا اليوم عشان نخطب بنتكم ساره لولدنا فهد وانتي عارفه هااه اشقلتوا ؟
شوق جالسه تدعي انهم مايوافقون
وكانت وبشاير وساره يتسمعون من ورى الباب وبشاير تدز ساره :بيخطبونك
ام ساره : والله هذي الساعه المباركه ولا ملاقين احسن منكم
كلمت ابو ساره وسأل عن فهد ماشاء الله تبارك الله رجال ....بس الراي الاول والاخير لساره
ام فيصل : اكيد..هي الاساس وهذا زواج مو لعبه ..عالعموم هناك ابو فيصل وابو ساره وهم بيشوفون الموضوع
الا ماشفت ساره وينها؟
ام ساره اروح اناديها ..مع اني قايله لها تجي
راحت نادتها بس كانت مستحيه تدخل ..فتحت الباب ودخلت ..كلن قام يطالعها : جميله ..جميله... بمعنى الكلمه
ريم طقت شوق بالخفيف : شرايك فيها ؟
شوق : قمر !
سلمت عليهم ونادتها ريم وجلستها جنبها
ريم: هلا بساره او السوري على قولة فهد
ساره قلبت اذانها حمر ..وشوق تحس بالغيره ذابحتها
ريم: اعرفك بنفسي انا ريم اخت فهد وهذي شوق بنت خالته ..قلنا لازم نجي نبي نتعرف عليك
ههههههه ماشفتي فهد قبل مانجي متوتر حده اول مره اشوفه كذا
ساره في نفسها تقول فديته : هههههههه
وقعدوا يسولفون مع بعض
ام شوق لأم فيصل : ماشاء الله قمر
ام فيصل: صادقه والله
وقعدوا يتكلمون مع ام ساره
...........................................
اما في مجلس الرجال ..كانوا يتكلمون عن الاسهم والتجاره والشركات ..
بعدين فاتح ابو فيصل ابو ساره بالموضوع وفهد قلبه يدق خايف
ابو فيصل: والله ياابو ساره احنا جيناك اليوم عشان نخطب كريمتك ساره لولدي فهد هااه وشرايك؟
ابو ساره : والله مو لاقين احسن منكم وهذي الساعه المباركه وانا عن نفسي موافق
فهد تشقق من الفرحه
ابو ساره: بس الراي راي ساره
ابو فيصل: اكيد
ابو ساره : استأذن منكم اروح اشوف رايها
فهد: اذنك معك
ابو ساره طق الباب على مجلس الحريم ونادى ام ساره وساره ..راحوا له
ابو ساره: ساره يابنتي ..فهد ولد عبد الله جاي يخطبك هاه وشقلتي ؟
انا من رايي موافق ولد حلال وخلوق وماعليه كلام
ساره وهي مستحيه : الي تشوفه يايبه
ابو ساره: يعني موافقه؟
ساره نزلت راسها مستحيه
ام ساره : أي موافقه ..وبنتي واعرفها
ابو ساره :خلاص اجل على بركة الله
الام :كللللللووووووووووش
فهد سمع امها تلولش عرف انها وافقت طار من الفرحه ويدز ابوه ..وافقت ..وافقت
ابو فيصل : هد وانا ابوك ..اثقل
فهد: ودي اشوفها يايبه
ابو فيصل: يصير خير
دخل ابو ساره وسلم على ابو فيصل وفهد وبارك لهم
والام دخلت على الحريم وهي تلولش ام فيصل وراها وام شوق بعد
ريم ماتعرف تلولش قامت تصفر
وشوق انقطع اخر امل عندها .. ومن حبها له قررت انها تفرح معاه وتشاركه الفرحه
ساره في ذاك الوقت كانت مع بشوري وهي ميته من الفرح
.................................................. ......
وفي مجلس الرجال
ابو فيصل: والله انا خجلان منك بس فهد وده يشوف ساره
فهد: أي والله ياعمي بعد اذنك
ابو ساره: من حقك ياولدي ..اروح اناديها
ابو فيصل قام بعد مادق على ام فيصل وقالها انه في السياره وفهد قاعد مع ساره هم لبسوا غطاويهم
دخل ابو ساره وجلس بعيد عن فهد عشان ياخذ راحته
اول مادخلت ساره كانت ماسكه العصير وقلبها يدق مستحيه تطالع فيي فهد وفي نفس الوقت تبي تشوفه مو مصدقه انه هو تبي تتأكد
فهد شافها صارت احلى وشافها من دون عباتها وقعد يطالع في وجهها قدمت له العصير مانتبه!
هي انحرجت
ساره: فهد ,العصير
فهد: هااه ايييه
ساره فيها الضحكه ..اخذ منها العصير وراحت تقدمه لأبوها وهو يطالعها
ابوها : اجلسي شوي مع فهد
ساره ان شاء الله
ابوها :انا بروح شوي وبرجع عندي شي ضروري
فهد هنا وخروا عنه
ساره كاانت جالسه جنب فهد ومنزله راسها وكانت لابسه فستان عنابي تحت الركبه وخيوط وعليه شال وكانت فاتحه شعرها طول ظهرها وقاته على طوله وكان مكياجها نعوم مره وكانت منزله راسها
فهد ماصدق ابوها طلع
فهد: السوري طالعيني ورفع وجهها وطاحت عونهم في بعض
فهد على طول تذكر ذاك يوم اليوم شافها فيه اول مره !
ساره هنا طالعت فهد كان كاشخ وتزبط نظراته لها ماتغيرت هذي النظرات الي اشتاقت لها
تموا ساكتي وكل واحد يطالع في الثاني وقلبه يدق
كان يتكلمون من عيونهم
الا يدخل ابوها : احم ..احم
ساره ارتبكت
فهد حس انه طول بزياده
ساره استأذنت وطلعت
وفهد سلم على عمه ودق على الريم عشان تطلع
هله كانوا ينتظرونه تأخر ..خالته ركبت مع امه ..اما ريم وشوق بيركبون معاه يبون يعرفون وشصار؟
اول ماطلع الشارع شاف الثنتين ينتظرونه ..ركبوا السياره
اول ماركبت شوق باركت له : الف الف مبرووك يافهد تتستاهلها
فهداستغرب كيف تبارك له ؟!بس هو عجبه تصرفها
فهد: الله يبارك فيك وعقبالك
ريم: فهوود كانك تغليني اسرع بالسياره
فهد: هههههههههه ابشري !! وطول على الاغاني للأخير وصار يسرع بجنون بعد مافصخ شماغه ولاحهم روا ولابس الكاب الي من ساره ..نسى ان شوق وراه ..واول ماطاح الشماغ على حظنها عورها قلبها خلاص اغتلقت تبي تصيح وقامت تلمس بالشماغ الي فيه ريحته
ريم: لا..لا خلاص وهي ميته من الخوف
فهد: ولعيونك بفحط !!
وقام يفحط تفحيط ولا احلى ...
شوق ماتت من الخوف ماتقدر تتحمل وقامت تصيح
ريم : فهيييد ...خلاص شف شوق قامت تصيح من الخوف وشكلي انا وراها
فهد: هههههههههههها خوافات
شوق مرتاعه خلاص تبي تنزل البيت
نزلها لبيتهم وكمل طريقه
ودخلوا البيت الا يشوفون امهم وابوهم جالسين في الصاله وجلسوا معهم
ابو فيصل: ها شفتها ؟
فهد: ايه
ابو فيصل : اهم شي اعجبتك؟
فهد: عجبتني حييل
ريم : يبه فاتك ماشفتها
ابو فيصل: انا عندي حبيبتي نوره وهو يطالع ام فيصل وهي مستحيه
ريم: يمه وشفيك ؟ههههه
ريم : اشهد ان السوري قمر يافهد
فهد من الفرحه شال ريم وقعد يدور فيها برى الحديقه
امه وابوه ماتوا عليه من الضحك ...خبلت بعقله البنت
.................................................. ............................
اما في بيت ساره
بعد ماطلعوا على طول رقت ساره لغرفة بشوري
وقامت تنقز على السرير
بشوري ماتت من الضحك وخافت انها جاها شي
بشوري : اقول السوري شفتي وجهه ؟
ساره: ايه
بشوري: وصفيه لي
ساره : تبين باختصار ؟
بشوري : ايه
ساره: قمر
بشوري : يلا عاد سوير
ساره: اوريك صورته ؟
بشوري : ايه
ساره : ماتعلمين احد؟
بشوري: افا عليك ماتعرفيني ؟
ساره: ok! بوريك ..وفتحت جوالها توريها صوره يوم تصوره في المجمع
بشوري خقت عليه يوم شافته : حظك..ذا ملك جمال ..الله يرزقنا احسن منه
ساره : هههههه مافيه



الجزء السادس
طبعا امه نشرت الخبر ان فهد لساره
وفهد قعد يرتب روحه ويحدد موعد الشبكه والملكه واهم شي العرس
في الجازه هذي عرس اخوه فيصل ...فكر فيها وقرر انه يكون عرسه بعده بسنه
كذا بيبدأيشتغل في أي شركه من شركات ابوه
وكان مابقى شي على نهايه الدراسه ويجي عرس اخوه فصول
والكل يجهز للعرس ...ويوزعون البطايق واول ماجابوهم اخذ منمهم 4 لساره ولأمها واختها وابوها
وحجزوا الصاله وكل شي تمام !!
ومابقى الا يومين على العرس ..فيصل راح لفهد بحيث يراجعون كل شي
فيصل: واخيرا قرب العرس
فهد: تتهنا فيها ان شاء الله
فيصل : ان شاء الله ولم فهد لمه ...فهد مليون علامه استفهام فوق راسه
فهد: فصول اقول وخر عني خنقتني !!
فيصل: فهيد راح تشتاق لجلساتي معك
فهد: صادق والله ...بقعد لحالي
فيصل: وريم؟
فهد: ريم ماتفهمني كثر ماتفهمني انت ...من الي بيقعد يطالع الافلام معي ؟
فيصل جاته اغلقه تذكر كل الايام الحلوه مع فهد وكل موقف توهق فيه هو معاه
فيصل: اقول غير السالفه احنا الحين مستانسين ..خلنا ننزل تحت نشوف امي شتسوي
فهد: يلا
.................................................. ......................
وجات ليله العرس والناس بدأت تحضر ...فهد دق على السوري ..
فهد: هلا والله بالعروس
ساره:؟؟؟؟؟ شقاعد تقول ؟
فهد: عروستي انا
ساره: احم ..احم ..ماقدرت تمسك نفسها من الضحك
فهد: هاه تجهزتي وتزينتي؟
ساره: كل شي تمام
فهد: ودي اشوفك
ساره: تشوفني؟لا ان شاء الله السنه الجايه
فهد: مافي امل الحين؟
ساره: لا وبعدين كيف بتشوفني ؟ بتدخل عند الحريم ولا انا ادخل عند الرجال ؟
فهد حبيبي انت اخو المعرس وعليك اشغال ماينف...
قاطعها فهد: كأني سمعت حبيبي ؟
ساره: ........
فهد: ساره ردي انا سمعت حبيبي ولاتخيلتها؟
ساره: سمعتها ...يلا بااي ...< متوهقه تبي تسكر
فهد: بااي ...وهو فرحان
فهد راح عند المعازيم وسلم عليهم ...كان طالع كشخه ورزه مع البشت ..تحسه واحد له هيبته
وجلس جنب اخوه والجه الثانيه ابو العروس وابوه
.................................................. ...............
وعند الحريم وصلت ساره وبشاير وامهم
كانت ساره لابسه فستان نهايته مثل ذيل السمكه ناعم لونه بحري ولابسه عدسات على لون الفستان وهي بيضه ومع شعرها الاسود الطويل طالعه كأنها حوريه ..
سلموا على ام فيصل وريم واهل العروس وباركوا لهم
وكان كلن يطالع في السوري وكانت تسمع كلامهم : هذي خطيبة فهد ..قمر ..ماشاء الله ..تحس عيون الناس بتاكلها ..بدا العرس وكلن قام يرقص ...السوري كانت قاعده مع اختها وامها
الا تجي ريم وكانت لابسه فستان بنفسجي قصير فوق الركبه وخيوط ناعم وحاطه فوق شعرها شريطه على لون الفستان وومكايجها مره رهييب ..وهي ماشاء الله عليها حللللوه
ريم: السوري يلا..يلا قومي رقصي ليه قاعده؟
ساره: لامابي ارقص
ريم: ترى فهد بيزعل قال يبيك ترقصين في عرس اخوه
راحت نزلت راسها وقامت معاها ورقوا على المنصه وبدات الاغنيه ..وبدو يرقصون
ريم كانت وهي ترقص تمسك بيد السوري والعكس ..ريم وساره كانوا المميزتين
اولا جسم جمال رقص مابعده رقص ..لدرجه اكثر البنات صاروا يرجعون اماكنهم
لأن الناس ماتطالع الا ريامي والسوري ..جا وقت العشا وتعشوا اذن الفجر وصار اكثر المعازيم يرجعون بيوتهم بعد مااستانسوا ...خلص العرس فهد ركب معاه ريامي
وامه مع ابوه ..في سيارة فهد
فهد: شكلك تعبانه
ريم: أي والله تقطعت من الرقص
فهد: خخخخخخخخخ
ريم : ترى السوري تغليك
فهد: احم احم ليه؟
ريم: قلت لها قومي رقصي معي في البدايه رفضت لما قلت لها انك بتزعل لأنك تبيها ترقص في عرس اخوك
قامت رقصت
فهد صار يتخيلها
ريم شافته مو منتبه للسواقه صرخت : آآآآآآآآآآه
فهد ارتاع: شفيك؟ شفيك؟
ريم: تبي تموتني لو انك صادم مساعه هاااه؟
فهد: خلاص سكتي ...الا اقولك شرايك فيها اليوم .
ريم : اكثر شي تحسفت عليه انك ماشفتها ..انت ماشفت الناس عيونهم عليها ...عسى مايصير لها شي ..قمر في الصاله
فهد: ماصورتيها ؟
ريم : لاوالله!! اشوفك قمت تخورها !!! اقول وصلني بسرعه البيت ابي اناام
.................................................. .....................
في بيت ساره
ساره علىطول طبت على السرير ماتت من التعب ماعمرها رقصت هالكثر مابقى اغنيه مارقصت عليها
فهد دق عليها ..وتم جوالها يدق ..ماسمعته راحت بسابع نوومه ...شافها ماردت قال اكيد نامت وراح نام
.................................................. ..................
ام فيصل: فهود يلا قووم المعازيم بيجون
فهد بنص عين: أي معازيم بعد؟
ام فيصل : اليوم صباحيه ...نسيت؟يلا بسرعه قم مع ابوك
ريم تجهزت ونزلت عند بنات عمها وشلتها وكانوا جالسين في مجلس الحريم اما شلة البنات في الصاله
فهد تجهز بسرعه ..لبس ثوبه وخلص بينزل لما وصل للصاله فيها البنات شالسالفه ؟
وهو لازم يمر من الصاله عشان يروح لمجلس الرجال
فهد: احم ...احم
ماحد عطاه وجه
فهد: بنات تغطوا
ريم: فهود حبيبي ..تغطى انت البنات ماعندهم غطاوي الحين
فهد توهق ! قال مافيه الا الشماغ ومر البنات يباركون له الخطوبه وعرس اخوه
وهو ماغير يقول الله يبارك فيكم
وجا المعرس والعروس واول مادخلوا شغلوا الديجيه للأخر
وتغدوا ..واول ماخلصوا غدا فيصل نادى عروسته بيمشون قبل ماتفوتهم الطياره
قبل مايطلعون سلموا على الجميع ووصلهم فهد للمطار
واول مارجع راح ينام بعد التعب
وكانت العايله متفقه انهم انها تروح تسافر العطله لباريس بعد العرس باسبوع
فهد كان ذا الاسبوع يكثف الاتصالات على ساره ويكلمها وقت اطول لأنه بغيب عنها شهر ومايقدر يكلمها لأنه بيكون مع اهله
وقبل مايروح بيوم قالها انه بيروح لباريس وبيجلسون فيها شهر وجلس يوصيها على نفسها ..وهي كانت تقوله انها تنتظره يرجع لها بالسلامه
جا الصباح وكلن جلس ووانقلوا شناطهم للمطار ..وركبوا الطياره
امه جنب ابوه وهو جنب ريم ..وريم من الحماس الزايد قعدت تقرص في فهد ..هو توهق فيها راح شد على شعرها وخزها : بزران ..اقول اهجدي
كانت الرحله طويله فناموا ...وصلوا لباريس وهم متعودين عليها
اول شي راحوا للفندق الحاجزين فيه وارتاحوا وناموا وبعدها نزلوا يتمشون وبعد الغدا ريم راحت مع فهد يتسوقون ...وهو يمشي معاها جات في باله صورة ساره ! تذكر يوم يتسوق معها في المجمع
فهد: اقول يامي ..ابغى منك هديه على ذوقك للسوري
ريم: لا ..انا بشتري لها هديه من ذوقي ..اما انت يالذكي لازم تكون الهديه من ذوقك
فهد: مثل ايش؟
ريم: اممم ساعه!
فهد: يعني خلاص اجل شورك وهدايه الله
وقاموا يدورون لها ساعه
فهد اعجبته ساعه بس كان متررد انه ياخذها نادى ريم
فهد: ريامي وشرايك في هذي الساعه؟
ريم استجنت عليها : تهبل .. هذي رووووعه والله طلعت موسهل
فهد: اشتريها ؟
ريم: لاصور معاها ! اكيد اشترها يلا بسرعه
فهد خذ الساعه وشراها وخلاههم يغلفونها كهديه ..طلعت رهيبه
ريم: اجل انا بشتري لها شنطه جلد تهبببل
وقعدوا يتمشون في السوق لما طاحت رجولهم ...رجعوا للفندق
وكان امهم وابوهم توهم بيطلعون يتمشون
ام فيصل: هاه بتجون معنا ؟
ريم: لا..لا.متنا من التعب احنا بنام الحين واذا جلسنا بندق عليكم
ونشوف وينكم فيه
ابوفيصل: خلاص ..يلا مشينا يالنوري...يقصد امم فيصل
فهد وريم قاموا يطالعون روحهم وماسكين الضحكه
بعدها ناموا يمكن ساعتين
ريم: فهود يلا قوم تراي جيعانه بسرعه قوم خلنا ننزل المطعم
فهد: طيب ..طيب ..والله حتى انا جيعان
ونزلوا المطعم وتعشوا
ريم: فهد ادق على امي اشوف وينهم فيه؟
فهد وهو ميت من الضحك : شوفيهم وراك
ريم التفتت وشافتهم خخخ : خلنا نروح لهم
فهد: لا نقطع عليهم جوهم خلينا جالسين هنا
ريم :بنطول هنا؟
فهد: انتظري مافيها شي !
ريم : اجل بدامك فاضي تغزل فيني
فهد: هههه الله يرج ابليسك
ريم : يلا عاد
فهد: اخاف تذوبين ؟
ريم : واثق !!
فهد: بتشوفين ان ماطيحتك ما اكون فهيد
وتموا نص ساعه
ريم : فهد !! فهد!! يلا قاموا
فهد اجل خلنا نروح لهم
راحوا لهم وقرروا انهم يروحوا للسينما
دخلوا وجلسوا جنب بعض ..كان الفلم يخوف والام على اعصابها وريم كل ماطلع شي قعدت تصارخ
فهد كان قاعد على راحته وياكل بوشار بس كان يخاف من بعض اللقطات والابو ماعنده ماعند جدتي ..شاف الفلم بيطول نام ..بعد ماخلص الفلم جلسوا ابوهم
وقاموا يمشون على الرصيف ..ويشوفون ناس سكرانه و....و... اشكال تخوف بس متعودين عليها
ريم: وشذا الفلم موتني من الخوف
ام فيصل: شي تافه
فهد مد يده جنب رقبت امه وحركها
ام فيصل وقفت وقامت تصارخ :آآآآآآآآآآه
ابو فيصل ارتاع شفيها ...فهد توهق ماظنها بتصارخ
ام فيصل: في شي مساعه لمسني ..انامتأ:ده
ريم تغطي على فهد: يمكن انك متخيله بعد ذا الفلم
ابو فيصل : خلاص هدي لاتخافين
فهد: يلا خلونا نرجع لفندق تراي ميت ابي انام ...يغطي على روحه

الجزء السابع
ام فيصل :يلا صحيح تعبنا اليوم وقمنا نتخيل ..بس انا متأكده
وصلوا للفندق وعلى طول يقط روحه على سريره ونااام
وجلسوا العصر ..ونزلوا تغدوا ..بعد الغدا ريم خذت فهد تبي تروح تشتري لشلتها هدايا
.................................................. ...............
ساره كانت مشتاقه لفهد مر تقريبا شهر ولاكلمها ولاسمعت صوته وكل مابغت تتذكره فتحت جوالها وتطالع صوره وتتذكر ذيك الايام ..السوري عايلتها كل اجازه يسافرون بس هذي الاجازه كلها اعرس ولايمديهم يسافرون
........................................
في باريس دق فيصل على امه وقالها انهم بيرجعون بعد يومين
فاضطروا انهم يرجعوا قبلهم
فهد استانس بالخبر عشان ساره اشتااااق لها حيييل
اما ريم ولعت الدنيا مغتاظه ماتبي ترجع
الام فهمت ريم انهم لازم يرجعون مايصير اخوها توه راجع من شهر العسل ولايشوفهم موجودين ..لما اقنعت
واول ماوصلوا لأرض الوطن
راحت الام مع الشغلات واخذتهم فلة فيصل الجديده يكنسونها وينظفونها
اما ريم جلست في غرفتها وقامت ترتب في الهدايا
فهد طار لغرفته ودق على السوري كانت جالسه الصباح هي واختها مع بنت خالتهم نايمه عندهم
ساره شافت الرقم طارت من الفرحه وكانت ماتبي تبين لأختها وبنت خالتها شي راحت رقت فوق لغرفتها وقفلت على روحها الباب ..ردت عليه وهي فرحانه : الحمد لله على السلامه
فهد: الله يسلمك ...اشتقتي لي ؟
ساره: اشتقت لك كثيير كثييير
فهد: وانا ياحبيبتي اشتقت لك بشكل ماتتصورينه ...احبك
ساره: وانا بعد
فهد: ايش قلتي ؟ يجننها
ساره: أحـــــبـــــك
فهد: الله الله يحلوها الكلمه من فمك ..حبيبتي امي واختي بيجون لعندكم اليوم
ساره : الله يحيهم البيت بيتهم
فهد: وانا بجي
ساره: صدق!
فهد: امزح معك
ساره: لا
فهد: هههههههه
وقعدوا يسولفون مع بعض اكثر من ساعه وبعد ماسكر منها نام وهو مرتاح
وجلس عند اذان المغرب راح يصلي وقال لأمه واخته يتجهزون عشان بوديهم بيت السوري
بعد الصلاة مباشره ...
تجهزوا وشالوا معهم الهدايا وفهد كان ينتظرهم في سيارته الاووودي
وصلهم وقعد ينتظرهم في السياره لأنهم مومطولين
أول مادخلوا استقبلتهم ام ساره
وساره راحت تجهز العصير والكيك الي سوته بيدها وسلمت عليهم وجلست جنب الريم
ريم:: ماشاء الله الكيكه مره حلوه
ساره وهي تضحك : انا مسويتها
وقعدوا يسولفون مع بعض وايش سوت ريم في باريس ..بعدين طلعت من الكيسه شنطه جلد رهيبه وقالت لها انها هديه منها
وعطتها هدية امها لها لأن امها كانت نشغله مع ام ساره تعطيها هديتها
وهدية اختها وطلعت من شنطتها هديه مغلفه حلو شكلها من برى وقالت لها فتحيها
ساره شافت الهديه عجبتها قبل ماتفتحها ..بدأت تتح الشريطه بعدها الغلاف وفتحت العلبه ..الا تشوف ذيك الساعه الروعه اول ماشفتها عجبتها
ساره: يعطيك العافيه ريامي بصراحه روووعه عجبتني حييل
ريم : يعني عجبتك؟
ساره: مره
ريم: هذي مو مني هذي من فهد لك مهذا ذوقه شرايك في ذوقه رهيب صح؟
ساره: يجنن
هنا ساره تذكرت الفستان الي عطاها هديه ...شفتوا القدر كيف ؟..كان ودها تشوف فهد
ريم: لبسيها ودي اشوفها عليك
ساره لبستها وطلعت رهيييبه حيل على يدها
ريم : تجنن عليك خلي يدك شوي بصورها مع الساعه ...وصورتها
ام فيصل: يلا..يلا ريم نسينا فهد ينتظر في السياره
ساره سمعت فهد ينتظر في السياره ماصدقت
ساره لريم : كل ذا لوقت وهو ينتظر في السياره؟
ريم: ايه؟!
ساره: ماقدمنا له شي
ريم: عاااااادي
ام ساره تلزم عليهم يقعدون وبعدين يرجع لهم
ام فيصل: لاوالله مااقدر بكره بيرجع فيصل من شهر العسل ولازم نجهز كل شي
ام ساره : الله يساعدكم
ساره ادخلت المطبخ بسرعه وحطت له عصير وبعض المعجنات وغلفتهم في صحن وحطت له من الكيكه الي سوتها ..وحطتهم في كيسه ومسكت الريم قبل ماتطلع وعطتها الكيسه وساسرتها : سلمي عليه
ريم:ok! يلا بااي
ريم وهي تمشي تحاول انها ماتخلي امها تحس بالكيسه وركبت السياره
ام فيصل: االسلام عليكم تأخرنا عليك؟
فهد: لا..عادي..يلا اوصلكم البيت؟
ريم: لو انه بيت ثاني كان شبيت فينا حريقه
هد: ريم اسكتي مالي خلقك
ووصل للبيت ونزلت امه اما ريم مارضت تنزل
فهد: رييم نزلي
ريم: ماودك اقولك عن ساره؟
فهد: يلا تكلمي
ريم مايصلح لازم ننزل وتقعد عندي في الغرفه واقولك بالي صار كله
فهد: امرنا لله يلا بننزل
ورقا معها فوق وهي ماسكه الكيسه وقعدت على السرير وهو مقابلها
فهد: يلا تكلمي
ريم :ماشفتها يافهد ماتت على الساعه الي عطيتها عجبتها حيل وقالت ان ذوقك يجنن ...وصورتها
فهد: من جدك؟
ريم : لالالا. ...بس صورت يدها مع الساعه طلعت رهيبه
فهد: وريني اياها؟
ريم: ههههههههههههه ضحكتني ...أول عطني 100 وارسلها لك شقلت ؟
فهد: ok!يلا خذي ..ورسليها الحين
ريم: ok! يلا استلم
ووصلت لجواله وفتحها شافها وهو متشقق من الفرحه
ريم : صح تذكرت !! هي كانت متاضيقه لأنك طول هالوقت بالسياره ولاضيفوك وعطتني هالكيسه لك وهي تسلم عليك كثير ...هد فتح الكيسه شاف فيها عصير معجنات وكيك
فهد: هي الوحيده الي حست فيني ..آآآآه يالسوري
ريم : وترى الكيكه هي السوتها ....>وهي تطالعه من طرف عين
ريم: تذكرت عطتني امانه قالت لي وصليها لفهد
فهد: عطيني اياها
ريم: مصر !
فهد: ايه
ريم راحت باسته على خده وقالت له هذي من ساره
فهد: صار وجهه احمررررر وجمد في مكانه ولاتكلم
ريم ماتت من الضحك عليه : اقص عليك
فهد مااستوعب !! على طول مسح خده وقام يلحقها وهويصارخ :تلعبين علي انتي وخشتك؟
ريم وهي تركض : انت الي تصدق ههههههههههههههههههاي
تعب فهد منها وعرف انه مو لاحقها راح اخذ الكيسه وراح لغرفته
وقعد على الطاوله وجلس ياكل ...خلى الكيكه اخر شي علشان يقعد عليها عدل
وهويشرب العصير تذكر السوري وهي تشربه الايسكريم وقام يضحك
فتح الكيكه وكان شكلها يشهي مسكها وبدا ياكلها ..كانت لذيذه
يوم قرب يخلص الا يشوف ورقه تحت الكيكه مقلوبه قلبها شاف مكتوب فيها (أحـــبـــك ....ساره)
تشقق من الوناسه وقام يكمل الكيكه وهو يطالع في الورقه ..بعد ماخلص انبطح على السرير ومسك جواله وقعد يطالع يدها وهو يقول في نفسه :/ هذي اليد الي عالجتني واهتمت بجرحي آآآه
قرر انه يدق عليها ويشكرها على الكيكه
ساره: الو
فهد: هلا بحياتي
ساره: هلا
فهد:شرايك بالساعه سمعت انها عجبتك
ساره: الساعه رهيبه...الحين انا لابستها
فهد: ادري وهذا انا اشوفها طالعه عليك مثل السكر
ساره: كيف شفتها؟
فهد: من ريم
ساره تذكرت يوم ريم تصور يدها وعرفت
فهد: يعطيك العافيه يالغاليه على الوجبه ..انتي الي تحسين فيني ...شرايك اسميك احساسي ؟
ساره: ههههه...كل عشان هالوجبه ؟
فهد: ههههه ..انتي احساسي وحياتي وعمري بدون أي شي
وكاثر شي عجبني الكيكه تدرين ليه؟
ساره: طعمها حلو
فهد: هو لسببين ..الاول : لانها من يدينك العسل فصارت تنقط عسل وانا اكلها
ساره: هههههههه
فهد : السبب الثاني الورقه الي فيها او الكلمه الي في الورقه عجبتني
ساره عرفت انه يقصد الورقه الي كاتبه فيها احبك
فهد: السوري
ساره: نعم
فهد: متى نتزوج؟
ساره : بعد سنه من الحين
فهد: طويله صح؟
ساره : طويييييله حيييييل
فهد: وشرايك نقدم وقت العرس ؟
ساره: كيفك ..بس انا اشوف ان اقرب شي السنه الجايه ...والسنه هذي مافيها وقت
فهد: اممم ...صحيح
وقعدوا يكملون كلامهم
.................................................. .............................
جا اليوم الثاني ووصل فيصل وزوجته
وادخلوا فلتهم وارتاحوا بعد السفر بعدها تجهزوا وراحوا لبيت العايله ...الكل فرحان بجيتهم
وقعدوا مع بعض وسوالف وضحك لما اذن العشا راحوا لبيت اهل زوجته
وفهد طلع مع ربعه وريم راحت لبيت شوق هناك جمعه البنات والشله
مرت هذي العطله بسرعه وريم سجلت في الجامعه وفهد اشتغل في شركه مع ابوه وفيصل زوجته حامل
جا عيد الاضحى وهو موعد ملكه فهد وساره واخيراا...بعد الشبكه الي كانت في عيد الفطر
فهد جلس من الصباح وراح لمحل الورد واخذ المزهريه الكبيره الي حاجزها شكلها مره رهيب طالع الورد شكله خيالي وطلب منهم يحطون اسمه بجنب اسم ساره ...واخذ باقات ورد لأم السوري واختها والمعازيم
وهو شاري لها 3 اطقم الماس اتففقوا على أي طقم يلبسها اياه
وكان محمس ..ويرتب الكلام الي بيقوله لها
جا الموعد لمحدد ركبت امه وريم السياره ووصلهم ونزل معاهم وكانت سياره مستأجرها وراهم عشان تشيل المزهريه وباقات الورد...
طبعا وقعوا على العقد
وجلس فهد وامه واخته في المجلس مع ابو ساره وحطوا المزهريه على الطاوله الكبيره وطالع شكلها مره رهيب
والاطقم على الطاوله مقابل فهد ودخلوا كيكه كبييره مكتوب فيها اسم فهد وساره بالـE كانت حلووه مرره
فهد ينتظر ساره تدخل بس ساره كانت متوتره تحس انها اول مره تشوف فهد او تعرفه ..امها كانت تشجعها
فهد سمع صوت اغنيه هاديه رومنسيه بدأت تشتغل جاه احساس غريب وعرف ان عمره وحياته بتدخل عليه الحين كان ينتظر ويطالع الباب الا تدخل وهو يطالعها

وهذا اخر جزء
الجزء الثامن
سلمت على فيصل وريم وسلمت على فهد وهو كان يطالعها بنظراته الدافيه الي فقدتها وجلست يمه ..فهد حس انه شايف فستان ساره قبل هذا اليوم قعد يتذكر ويتذكر فجأه تذكر هذا الفستان !!...هذا الفستان الي شراه لها فهد كان متخيله عليها قبل مايشتريه بس ماتوقع ان القدر بيجمعهم ويشوفه عليها في يوم ملكته عليها آآآه
بدا فهد بيفتح الطقم وساره على اعصابها مسك دها ودخل الخاتم في صبعها ..واخذ العقد ولبسها وهو بيسكره ماعرف راحت ارفعت شعرها وسكره ..ساره كانت متوتره كيف بلبسها الحلق ؟راح يكون قريب منها كثير
اخذ الحلق ولبسها في اذنها القريبه منها واخذ الحلق الثاني وبلبسها اياه راحت لفت وجهها له وهو يده اليسار قدامها واليمين وراها وكانت تسمع نفسه ..فهد تعمد انه يطول وهو يلبسها الحلق بعد ماانتهى ..طالعها وطالعته وكانوا في عالم ثاني ولا عليهم من الناس الي حولهم
تدخل ابوها وقال يلا عشان التصوير ..فهد وقف وساره وقفت جنبه والمزهريه الكبيره وراهم ..صوروا وقاموا ياخذون اكثر من صوره وفهد يتفنن في كل صوره حركه بدا بيوم مسك خصرها ..هنا ساره مثل المتوهقه وبعدها مسكها من كتفها وقربها جنبه مثل الي لامها ..هنا سار بتطيح من الحيا ..قدامهم كلهم احراااج !
بعد كذا اخذ فهد السكين عشان بيبدأ يقص الكيكه خل يدها في الاول وفوق يدها يده وقصوها والكل يصفق وحطوها في صحون ..فهد قبل مايبدأ ياكل أكل ساره بعدين اكل بعدها وهي اكلته وكلت
وشربها العصير و شرب بعدها وقعد ياكلها الكيك وياكل معها ..والكل يشوفهم يقول لايقين على بعض كثيير
كل الي في المجلس طلعوا ..وخلوهم بروحهم وسكروا الباب
ساره قلبها يدق ماتبيهم يروحون
فهد: واخيرا طلعوا وخلونا لحالنا ..ساره منزله راسها مستحيه منه
فهد يضحك عليها : حبيبتي طالعيني
ساره رفعت راسها وطالعته
فهد مسك خدها وقرصها بخفيف : آآه جننتيني واخيرااا
وقام يمسح على شعرها
مسكها من خصرها وقربها لعنده كثير شوي وتكون في حضنه ونزل راسها على صدره وقام يتكلم :آآآه ..ياحبيتي ..كنت انتظر هذا اليوم ..اليوم الي اكون فيه جمبك وتكوني جنبي ..اليوم الي فيه اشوفك وتشوفيني
ساره وهي على صدر فهد تسمع كلامه وتتأمل فيه حست بالدفا عنده ..حست انها املكت الدنيا ومافيها
ساره: احبك يافهد
راح رفع راسها وقام يطالعها بنظارت تذبح : وانا احبك
فهد : عطيني بوسه
ساره صارت اذانها حمر متوهقه : بعدين ..بعدين احسن
يوه فهد مو الحين !
فهد عرف انها تبي تطلع منها قام يضحك عليها :طيب انا الي ببوسك وشقلتي ؟
ساره الوجه احمرررر شترد عليه ؟:.......
راح لصق جبهته بجبهتها وقرب حيل وطبع لها بوسه
هنا ساره ولا حركه وولا كلمه هههههه
جلس معها فتره طويله
بعد كذا رجع البيت وهو مبسووووووط للأخر
صار كل يوم يروح لساره ويسهر معها ومع اهلها
قرب موعد العرس ...واستعدوا في كل شي الصاله . البطايق . الرحله .كل شي تمام
جا يوم العرس
والكوفيره تزين ساره وهي لابسه الفستان الابيض طالعه كانها ملاك موعروووس
وكل المعزيم جاو ووناسه ريم عزمت كل صديقاتها
والكل ينتظر دخلة العرووس
قبل ماتدخل دخلت على فهد في الغرفه الداخليه ...شافها استجن عليها كل مره يشوفها احلى من الاولى
...وهي كانت تطالع ملامحه وكشخته ووسامته
صور معها ..بعد كذا عطوها اشاره عشان تدخل هناك ..فهد يطالعها : لاتتأخرين
ساره ضحكت وهي مستحيه وراحت ..وفي دخلتها قام ابوها يقول شعر عنها بس ابيات الشعر فهد هو الي كاتبهم بمساعده من فيصل اخوه ..ومسوين مثل العرض لصورها وهي صغيره في المهاد الى صورها في الشبكه والملكه
كانت تمشي وتحس انها بتطيح في أي لحظه عمرها ماانحطت في هالموقف الكل يطالعها ويمدح فيها
جلست في الكرسي في الكوشه والكل راح يسلم عليها ويبارك لها تمت جالسه فتره ...بعدها قامت ومشت عشان تروح مع فهد لبيتهم ...لبست عباتها وتغطت وفهد ماسك يدها عشان بيركبون السياره ووصلهم في فيصل للبيت
فيصل: فهوود الف مبرووووك عليك ..
فهد : الله يبارك فيك
فيصل: الف مبرووك السوري
فهد: هييييه ناسي عمرك ؟خير ان شاء الله السوري !
فيصل: زين ..زين لاتعصب
ساره جالسه تضحك عليهم بس خايفه
وكانت ام ساره معهم في سياره وراهم ..ساره قالت لها عشان ترتاح شوي
جلسوا في الصاله بعد ماتطمن على بنتها وهدتها راحت
ومابقى الا هي وفهد في البيت!
وكان العشا جاهز على الطاوله والشموع وجو رومنسي حيييل
فهد وساره قامووا يتعشون بعد ماخلصوا عشا فهد مسك يد ساره ورقى معها فوق لغرفتهم ..وكانت الغرفه فيها اضاءه خفيفه وشموع والورد المتناثر على السرير
ساره جلست على السرير وفهد جلس جنبها
تذكر يوم كانت معاه في المخزن ولااحد معاهم ..وكان ناوي انه يسوي معها بس منع نفسه
والحين القدر يكرر نفس الموقف معاه ومع حبيبته الي حبها
بس الحين مافي شي يمنعه منها ...الحين صارت حلال عليه ..ساره في موقف لايحسد عليه من الاحراااج
..فهد كان يحس بشعورها وقرر انه يأجل الي معها لبعدين ..فكر انه يسولف معها سوالف تضحك ويلعب معها لما تاخذ عليه ..
ساره: فهد ودي اغير ملابسي
فهد: غيري
ساره : اوكي اطلع انا ولا انت؟
فهد: ليه غيري وانا موجود
ساره : حرام عليك فهد يلا عاد وانت رح غير ملابسك
عطته ملابسه وفوطته وهي تدفه عشان تطلعه من الغرفه : عشا خاطري فهود
فهد: امرنا لله
ساره: تسلم
ساره تروشت ولبست قميص نوم قصير اسود وهي بيضا طلع عليها يجنن
فهد يدق الباب : السوري خلصتي ؟
ساره : أي
فهد شاف ساره بقميص النوم وكانت جالسه تشوف وجهها في المرايه
فهد ابتسم ..وهو كان لابس بجامه ونص الازره مفتوحه
راح مسكها من خصرها وجلسها جنبه وقعد يسولف عليها وينكت وهي تضحك
وكانت مرتاحه معاه
ساره حست بالتعب وتبي تنام ..طول يومها واقفه
ساره: فهد حبيبي تعبت ابي انام
فهد يطالعها بنظرات مكر : لهذي الدرجه مستعجله على.......
ساره فهمت قصده ..استحت : لاخلاص خلنا قاعدين احسن
فهد: انا تعبان وودي انام وابيك تنامين معي ..وهو يطالعها بنص عين ورافع حاجب
ساره توهقت بس في النهايه هي بتصير بتصير
راحت انبطحت جنبه ولمها وصار يمسح على شعرها ويلعب بخدودها ويبوسها لما...........
جا الصباح ودقت الساعه ساره قعدت على الساعه قامت تلتفت تذكرت انها مو في بيتهم
وكان فهد نايم جنبها ...ماتغير عن اول مره شافته فيها ..مو مصدقه انها الحين زوجته
فهد جلس وطالعها وهو منبطح : امس احلى ليله في حياتي
ساره نزلت راسها مستحيه
فهد: صحيح كم الساعه؟
ساره: 9
فهد: باقي ساعه على الطياره !!
ساره: اجل خلنا نروح لعمتي وعمي نسلم عليهم وامي وابوي
فهد: يلا انا بسبح تجين معي؟
ساره تفجأت : لالا ..هناك في حمام ثاني
فهد: على راحتك
كل واحد دخل حمام وسبحوا وخلصوا ...ساره كانت لابسه الروب اما فهد فكان كاشف عن صدره ولاف نفسه بفوطه على خصره هي استحت يوم شافته
ساره: فهد اطلع شوي ببدل
فهد: بدلي عادي ..انا زوجك ..شفيك؟
ساره : فهد عاااد
فهد: طلعه ماني طالع وعشان خاطرك بغمض عيوني
ساره: بأمانه؟
فهد: اوكي
ساره ماثقت فيه راحت انخشت جنب الدولاب وبدلت
فهد: خلالالالاص؟
ساره: ايه
فهد يلا انا بلبس
ساره: لحظه انا بطلع
فهد: جلسي
ساره: بجهز الشناط تحت يلا باااي ...وسكرت الباب
فهد خلص ولبس ملابسه ..اول مانزل شاف ساره جهزت له الفطور
فهد: يعطيك العافيه حياتي
ساره: الله يعافيك ياروحي
وقاموا يفطرون ...بعد كذا فهد قام يدخل الشناط في السياره وساره داخلها ومشوا لبيت اهل ساره وسلمت على اختها وكانت تصيح وامها كانت تقنعها انها ماتسافر اليوم ويجلسون عندهم بس مارضت وراحوا لبيت فهد وكانت كل العايله مجمتمعه عشان يسلمون عليهم ...اول مادخل فهد على امه راحت لمته وهي تصيح
وفيصل لم فهد بقوووه : مبارك عليك وترجع لنا بالسلامه يارب
ريم قامت تصيح وفهد صار يمسح دموعها ويهديها ..جلس معاهم شوي ..وريم تقول لساره انهم ياجلون رحلتهم
ساره خافت وشفيهم !! الكل يقولها انهم ياجلون الرحله
يوم طلعوا وركبوا السياره :
ساره: فهد انا خايفه الكل يقول اجلوا الرحله
فهد: ههههههه وانتي بتصدقينهم ؟..يلا مابقى شي على الطياره
ساره: يلا اجل لانتاخر
وصلوا للمطار وركبوا الطياره ...ارتفعت الطياره عن الارض وطارت
كان فهد يسولف على ساره وهو مبسوط
وساره فرحانه انها مع فهد وتسمع سواليفه من دون جوال ههههه
وكان يتغزل فيها ويقول لها الكلام الي كان يبي يقوله لها
وهي بدورها تقوله كل شي بخاطرها
فجأه !!!
سمعوا صوت انذااااااار....الطياره بتطييييييح
ساره: لالالا فهد الطياره بتطيييح !!!ساره من الخوف مامسكت نفسها قامت تصيح
فهد: حبيبتي لاتخافين ..الله معنا ..فهد كان ميت من الخوف بس ما كان يبي يبين لها
هنا فهد تذكر كلام ام ساره واخوه فيصل وساره ..كانوا حاسين انه بيصير شي
ساره من الخوف جلست مع فهد في نفس الكرسي ولمته بقوه وقامت تصيح بصوت برتفع : فهد لالالا مابي امووووت
فهد موعارف يسوي شي ..وكل الي في الطياره يصارخون ويصيحون !!!!!
فهد مومتخيل انه بموت !!! توه اول يوم من عرسه ..صار يتذكر نفسه وهوصغير يلعب مع فيصل
وتذكر امه يوم كانت معه في الروضه ..وابوه يوم كان في غرفة المدير ويهزأه على تصرفه وتذكر الريم وهو يلحقها يوم قصت عليه ويوم كانوا في باريس تقوله تغزل فيني وهي تضحك ..تذكر ايام المخزن الي في المجمع اول يوم جمعه بساره تذكر يوم ملكته صار كل شي يمشي قدامه
وكل ماله الانذااار يقوى ويقوى
فهد من الخوف لم ساره بقوه خايف عليها صبر كثيير عشان تصير جنبه وتوه اول يوم وماتهنى فيه
ساره حست انها بتموت ...فهد كان ماسكها بقوه عشان مايجيها شي
والطياره تهتز بقوووه وتطيح وتنفجر !!!!
في ذاك الوقت كانت ام ساره مع ام فيصل مجتمعين ومستانسين
الا يجيهم فيصل يدخل عليهم بسرعه وهو مرتاااااع مومصدق الخبر الي يقوله
الكل الي في الصاله خافوا : شفييييييييك ؟!؟!
فيصل وعيونه مليانه دموووع : الطياره ....الطياره الي فيها فهد طااااااااااااااااااحت وقام يصيح وتسند على الجدار ماقوى يشيل نفسه
ام فيصل اغمى عليها من الصدمه ولدها الغالي ماااااااات
ريم قامت تصارخ وهي تصيح كانها مجنونه : لالالالااااااااااااااااااااااا ...انا قلتهم لايروحون لااااااااااااااا فــــــــــــهـــــــــــد لااااااااااااااا لاتموووت !!!!!!!!!
ام ساره مومصدقه الي سمعته تنزل دموعها غير ارداي تبي تتستوعب مو قادره بنتها مامااااااااتت
بعد ساعه جاهم الخبر ...ان فهد وساره مااااااااااااااااااااتو
كانت جثثهم على الارض وكانت ساره على فهد ولامته وفهد كان ماسك يدها وكانت تغطيهم دمانهم
كانوا ينتظرون اليوم الي يجمعهم مع بعض... ينتظرون الايام الي بيعشونها مع بعض !!!!!
لكن ماتوا في اول يوم جمعهم
وبكذا انتهت قصه اثنين جمعهم القدر ..
والقدر هو الي فرقهم !!...
وبهذي الطريقه انتهت حياتهم قبل ماتدأ..
.
ولدت زوجة فيصل ولد
وقرر انه يسميه فهد ..
وريم انخطبت ...وصارت تذكر فهد وكلامه لها يوم كان خاطب ساره
وكل ماذكرته تصييييييييح
وامه تعبت حالتها الصحيه و كل تذكر فهد... وكل ماشافت احد تقص له قصته وكيف كان فرحان بساره
وابوووه تعبان حييل ..حييييل
اما ام ساره حالتها مو احسن منهم ..فقدت اعز الناس عندها ..فقدت من ماقصر ابد معها
فقدت دلوعتها وحبيبتها
بشاير تمت حابسه نفسها في غرفة ساره وتسمع صياحها من برى الغرفه
هي اختها الوحيده ومالها احد غيرها كانت قريبه منها كثثير اكثر من امها
.
.
.
وبقوا أهلهم عايشين على ذكراهم
( فهد وساره )
............
........
....
.

منــقــول للامانهــ

Vv,hdJJm hgrJJJJJJ]vC >> fJJJJJJJhgi ,sdJJJJJJJJJu<< d]oJJg



 
 توقيع : ✿ ¦ ƒαιѕαℓ . . ♣.




bin:27219529
سبحان الله وبحمده ....سبحان الله العظيم

أستغفر الله وأتوب اليه




رد مع اقتباس
 

 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010