|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الرياضية الاوربية العالمية العربية > قسم الكرة العالمية worldfootball > قسم الرياضات المختلفة
 

 

قسم الرياضات المختلفة تنس - سلة - دراجات - سيارات .. ألخ

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2011, 07:59 PM   #1
ZOOZ
+: [ VIp ] :+
AzOoZ ~


الصورة الرمزية ZOOZ
ZOOZ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9926
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-08-2020 (05:47 PM)
 المشاركات : 4,968 [ + ]
 التقييم :  1685
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
أفضل مشرف 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي ريد بول يريد تمديد الشراكة مع رينو



يريد تمديد الشراكة رينو


كشف فريق ريد بول، حامل لقب السائقين والصانعين في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد ومتصدر الترتيب الحالي في الفئتين أيضاً، أنّه يسعى لتمديد ارتباطه بمحركات رينو لما بعد 2012.

وكان الفريق النمسوي الذي يتخذ من ميلتون كينيس في باكينغهامشير (المملكة المتحدة) مقرا له، كشف مؤخراً أنه اقترب من توقيع العقد الجديد مع رينو وذلك قبل الموافقة على استخدام محرك 6 اسطوانات سعة 1.6 ليتر مع شاحن هوائي اعتباراً من 2014 عوضاً عن المحرك الحالي المكون من 8 اسطوانات سعة 2.4 ليتر.

ورغم النجاح الذي حصده ريد بول مع رينو وتتويجه باللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه، لم يكن القيمون على الفريق سعيدين دائما بقوة محرك الشركة الفرنسية إذ كانوا قريبين قبل عامين من التحول إلى محركات مرسيدس-بنز.

لكن الوضع تغير الآن ما دفع ريد بول للتأكيد بأن تجديد العقد الذي ينتهي مع رينو في 2012 من أولويات الفريق الذي قال مالكه ديتريخ ماتشيتس: "لطالما حاولنا العمل مع مصنع كبير. رينو ستبقى هدفنا الأول للوصول إلى اتفاق لعام 2013 وما بعد".

وفي معرض رده على سؤال طرحه موقع "اوتوسبورت" المتخصص حول الخطط المستقبلية لريد بول، أجاب مستشار السباقات في الفريق هيلموت ماركو، قائلا: "التحدث مع رينو حول 2013 وما بعده كان قد وصل إلى مرحلة متقدمة لأننا كنا نتوقع استخدام محرك من أربع اسطوانات سعة 1.6 ليتر مع شاحن هوائي. كنا قريبين جداً من تمديد العقد حتى ظهرت التطورات الجديدة. في ما يخص محرك الست اسطوانات لعام 2014، لقد وصلتنا إشارات ايجابية من رينو لكن علينا مناقشة تفاصيل الوضع الجديد".

وكان القيمون على بطولة الفئة الأولى وافقوا الأربعاء الماضي على تأجيل اللجوء إلى المحرك "الأخضر" الجديد من 2013 إلى 2014 وعلى تعديل الاقتراح الذي تقدم به الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" مؤخراً باستخدام محرك من 4 اسطوانات مع شاحن هوائي "توربو" ما تسبب بمشكلة بين الشركات المصنعة آلام حتى تم التوصل وبالاشتراك مع الفرق على محرك من 6 اسطوانات.

وتمت المصادقة على محرك 6 اسطوانات مع شاحن هوائي أمس الأربعاء عبر تصويت بالفاكس بين الفرق والمجلس العالمي للسيارات، وسيتم اعتماده اعتبارا من 2014.

ويأتي اعتماد المحرك "الأخضر" استناداً إلى سياسة الاتحاد الدولي للسيارات الساعي إلى تخفيض التكلفة العالية التي تتكبدها الفرق والأخذ بعين الاعتبار المسائل البيئية، وقد عمل في الأعوام الأخيرة من اجل الوصول إلى مبتغاه من خلال تعديلات كثيرة أدخلها على أنظمة البطولة.

وسيعود الشاحن الهوائي إلى سيارات الفئة للمرة الأولى منذ عام 1988، علماً بأن رينو كانت أول من استخدم الشاحن الهوائي في سيارتها "ار اس 01" في موسمهما الأول كمصنع للهيكل والمحرك عام 1977.

ويبدو أن تعديل حجم المحرك وتأجيل استخدامه من 2013 إلى 2014 قد دفع بريد بول إلى التفكير مليا بتمديد عقدها مع الشركة الفرنسية، وقد تحدثت بعض التقارير أن بطل العالم يفكر حتى بتصميم محركه الخاص بواسطة الشركة النمسوية العملاقة "اي في ال" المتخصصة بتصميم المحركات ومنها الكهربائية، لكن ماتيشيتس قلل من أهمية هذه الأخبار مشيرا إلى أن فريقه لن يسلك هذا المسار إلا في حال وجده نفسه أمام ظروف استثنائية.

أما ماركو فتحدث بدوره عن هذه المسألة قائلا "أعتقد بأن -أي في آل- قادرة على صناعة محرك فورمولا واحد، لكن لن يتحقق ذلك إلا مع بعض التعزيزات في عدة نواحي".

وتسعى رينو إلى تزويد أربعة فرق في المستقبل، وهي دخلت في مفاوضات مع وليامس لإقناعها بالانضمام إلى ريد بول ولوتوس-رينو جي بي ولوتوس وتجديد الشراكة مع الفريق البريطاني بعد النجاح الذي حصده الطرفان بين 1989 و1999 (5 ألقاب في بطولة الصانعين و4 في بطولة السائقين).

يذكر أن رينو بدأت مشوارها في رياضة الفئة الأولى كمزودة بالمحركات عام 1983 مع لوتوس وليجييه وتيريل ثم وليامس وبينيتون قبل أن تشتري حصة الأخيرة وتشارك اعتبارا من عام 2002 باسم رينو حيث توجت باللقب العالمي عامي 2005 و2006 مع الاسباني فرناندو الونسو.

ودخلت رينو الموسم الحالي بشراكة مع لوتوس ليصبح اسم الفريق لوتوس-رينو جي بي وذلك بسبب المشاكل المادية التي يعاني منها فريق فورمولا واحد في الشركة الفرنسية.





الـمـصـدر

vd] f,g dvd] jl]d] hgavh;m lu vdk,



 
 توقيع : ZOOZ




Ps3 ID: eLniNo-9-Kid


 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشلسي يريد تمديد عقد ناثان أكي لمده خسمه سنوات دمي تشلساوي قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 3 08-15-2013 09:24 AM
كورتوا يريد تمديد الاعارة في إسبانيا ويقول بأنه ينتمي الى تشلسي . Blues.4.ever قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 6 04-10-2012 10:27 PM
ريد بول يريد تمديد عقد فيتل الى نهاية عام 2016 ANAS..CH قسم الرياضات المختلفة 1 11-14-2011 01:56 PM
بلال أنيلكا يريد تمديد عقده مع تشيلسي himo_lampard قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 15 08-14-2009 07:51 PM
[ جوس هيدينك ]يريد تمديد عقد (دروغبا) @عاشق لامبارد@ قسم أخـبـار تشيلسي - Chelsea News 21 03-24-2009 05:47 PM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010