أكثر من ربع مليون زيارة لموقع FIFA.com لمتابعة كأس العالم 2010 FIFA
لعبت الوسائط المتعددة دوراً هائلاً في زيادة متعة المشجعين بكأس العالم 2010 FIFA من خلال ما قدمه FIFA – عبر موقعه على الإنترنت وعبر Twitter – من مادة رقمية غزيرة ووافية أقبل عليها عشاق كرة القدم في كل مكان.
فبالإضافة إلى الملايين الذين شاهدوا المباريات على شاشات التلفاز، تابع أكثر من 220 ألف من محبي اللعبة الجميلة رسائل FIFA الرسمية على موقع Twitter، بينما قام أعضاء نادي FIFA.com باستبدال 120 مليون صورة افتراضية وشاركوا بأكثر من مليون تعليق على الموقع.
لقد تلقى موقع FIFA.com بمحتواه المتنوع وخصائصه التفاعلية أكثر من 250 مليون زيارة طوال البطولة التي امتدت 31 يوماً، حيث قام حوالي 150 مليون زائر بفتح مختلف صفحات الموقع 7 بلايين مرة: منها 410 ملايين مرة في يوم واحد. وعندما لعبت إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية في آن واحد، سجل فنيو موقع FIFA.com مليون زيارة في الثانية خلال ذروة النشاط الذي شهده الموقع.
إن مستوى الإقبال على محتويات موقع FIFA.com كان أعلى من توقعات FIFA. واستقبل الموقع عدداً من الزائرين بلغ ثلاثة أضعاف العدد المسجل في 2006، حيث بلغ عدد من قلبوا صفحاته 150 مليون زائر على امتداد كأس العالم 2010 FIFA، وفاق عدد مرات فتح الصفحات الذي بلغ 1.5 بليون مرة توقعات FIFA. لقد شهدت بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA مستوى جديداً من الاهتمام بالخدمات الرقمية من جانب المشجعين في كل مكان بالعالم.
المصدر:
http://ar.fifa.com/worldcup/organisa...ewsid=1273709/
H;ev lk vfu lgd,k .dhvm gl,ru FIFA>com gljhfum ;Hs hguhgl 2010 FIFA